خطوات وشروط تسجيل دخول منصة مدرستي 2024 للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور


الاحد 07 يناير 2024 | 05:56 مساءً
منصة مدرستي
منصة مدرستي
ريم العتيبي

تسجيل دخول منصة مدرستي.. خطوة بسيطة تتيح للطلاب والمعلمين والمعلمات وأيضًا أولياء الأمور، مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة إلكترونيًا فى غضون لحظات دون تعقيدات إدارية أو بذل مزيد من الوقت والمجهود لإتمام الحصول على أيًا من خدمات منصة مدرستي.

تسجيل دخول منصة مدرستي

من بين الخدمات التى يتيحها تسجيل دخول منصة مدرستي باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بالطالب أو المعلم أو من خلال نظام نور ، إكمال الواجب المنزلي وإرساله إلى المعلم لعرضه الكترونيا عبر هذه المنصة، وكذلك توفير مجموعة من الاختبارات في جميع المواد للتوقف عند مستوى الطلاب، وإبلاغ أولياء الطلاب بآخر التطورات في المدرسة.

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي

تم إطلاق رابط تسجيل دخول منصة مدرستي بالتزامن مع ظهور جائحة كورونا، حرصًا من المملكة على تطوير العملية التعليمية وتوعية جميع الطلاب بجميع الخدمات والأدوات التعليمية، التي تضمن تقديم هذه العملية كما هو مُخطط لها في المملكة.

خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي

ولا يتطلب تسجيل دخول منصة مدرستي سوي بيانات محدودة عن مستخدم الحساب سواء كان طالب أو معلم أو ولى أمر لضمان سرية الحساب وعدم حدوث أى تلاعب أو اختراق للبيانات من قبل أشخاص بخلاف المستخدم الفعلي.

كل ما عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب نور يتطلب إجراء اختيار، ثم قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بوَلي الأمر في حساب النور، ويمكنك إضافة كلمة المرور الخاصة بولي الأمر في حساب نور، اضغط على (أنا لست برنامج روبوت)، وأخيرًا أضغط على تحقق وأدخل رقم التحقق المطلوب.

اقرأ أيضا