بالصور.. بطلة الراليات مها الحملي توقع عقد رعايتها مع أكبر شركة خدمات لوجستية رياضية


ضمن رالي داكار 2024 ..

الاحد 07 يناير 2024 | 05:23 مساءً
البطلة مها الحملي
البطلة مها الحملي
متعب عزيز

وقعت البطلة السعودية مها الحملي عقد رعايتها الأحدث مع شركة AXELEROM و المتخصصة في الخدمات اللوجيستية للرياضات، والتي تعمل الآن بكافة طاقتها في رالي داكار 2024 السعودية.

اتفاقية رالي داكار 2024

تم توقيع اتفاقية الرعاية في المرحلة الاولى في العلا من رالي داكار 2024 السعودية، وتعتبر شركة AXELEROM أحد أقدم وأكبر الشركات للخدمات اللوجيتسية فيما يخص قطاع الرياضة و رياضة المحركات لأكثر من 25 عام , و في المملكة كان لها ذراع مساعد وقوي في تطوير رياضة المحركات بدء من فورمولا E و سباق الابطال و رالي داكار السعودية منذ نسخته الأولى عام 2020 .

البطلة مها الحمليالبطلة مها الحملي

توقيع اتفاقية رعاية جديدة

من جهته، أعربت مها الحملي عن سعادتها بتوقيع اتفاقية الرعاية الجديدة ، حيث تنضم الشركة الجديدة الى قائمة الرعاة الداعمين و المؤمنين بقدرات مها كمتسابقة سعودية اختصرت الكثير في زمن بسيط جدا خلال مسيرتها.

البطلة مها الحمليالبطلة مها الحملي

وتعتبر AXELEROM دعمها ورعايتها لمها الحملي ، هو خطوة مهمة لرسالتها بدعم الرياضيات السعوديات و خاصة في مجال المحركات، اللاتى اقتحمن المجال في وقت قصير و سريع بانجازات كبيرة حيث ان خط البداية مع البطلة مها الحملي قد بدء في العام 2019 ، في مدرسة القيادة ، تلاها الطريق العام ، ثم المسار الصحراوي ، ثم الجدية في أول رالي وهو رالي جميل للسيدات 2022 والذي حققت فيه لمركز الثالث في الترتيب العام والاول على الفئة.