فرع جمعية البر للتنمية الأسرية بالشرقية ينظم الأمسية الجماهيرية "نحو أسرة مستقرة"


الاحد 07 يناير 2024 | 01:12 صباحاً
جمعية البر للتنمية الأسرية بالشرقية تنظم امسية نحو أسرة مستقرة
جمعية البر للتنمية الأسرية بالشرقية تنظم امسية نحو أسرة مستقرة
متعب عزيز

نظم فرع جمعية البر بالمنطقة الشرقية 'مركز التنمية الأسرية أمس الأمسية الجماهيرية 'نحو أسرة مستقرة' بمشاركة عدد من الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وباستضافة الدكتور ميسرة طاهر المختص في علم النفس والشؤون الأسرية، وذلك افتراضيا عبر منصة زوم.

أمسية "نحو أسرة مستقرة"

وتناولت الأمسية موضوع دور التنشئة الأسرية وعلاقتها بالاستقرار الأسري قدمته الأخصائية الاجتماعية إلهام المفتي كما تناولت موضوع الاحتياجات و الأساليب النفسية لبناء أسرة مستقرة ناقشها المستشار النفسي والتربوي محمد الغامدي لتناقش الأمسية في محورها الثالث المهارات الاجتماعية ودورها في الاستقرار الأسري ناقشها الأخصائي الاجتماعي الأسري عبد الله الحارثي.

جدير بالذكر أن الأمسية تأتي ضمن جهود فرع جمعية البر بالمنطقة الشرقية مركز التنمية الأسرية وأدارت الأمسية مديرة المركز نورة الكناني.

امسية نحو أسرة مستقرةجمعية البر للتنمية الأسرية بالشرقية تنظم امسية نحو أسرة مستقرة

جمعية البر بالمنطقة الشرقية

يذكر أن فرع جمعية البر بالمنطقة الشرقية مركز التنمية الأسرية مركز يعنى بنشر الثقافة والوعي الأسري لحل المشكلات الأسرية من خلال تقديم الاستشارات الأسرية والتوفيق بين راغبي الزواج وتقديم الدورات المتخصصة في مجال الوعي الأسري وللمركز عدة فروع بالمنطقة الشرقية في كل من النعيرية ورأس تنورة وبقيق إضافة للفرع الرئيس بالدمام

اقرأ أيضا