ويوجه تحذيرًا هامًا.. المفتي يدعو المواطنين والمقيمين بالمشاركة في الحملة الشعبية


المفتي يدعو المواطنين والمقيمين بالمشاركة في الحملة الشعبية

الاربعاء 08 فبراير 2023 | 01:40 مساءً
عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ
عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ
فريق – السعودي اليوم

طالب سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الشيح عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، المواطنين والمقيمين بالمشاركة في الحملة الشعبية.

وحث سماحة المفتي عموم المواطنين والمقيمين بالمشاركة بالحملة الشعبية التي دعت لها القيادة الرشيدة وفق القنوات الرسمية واحتساب الأجر من الله، محذراً سماحته من الانسياق وراء حملات التبرع الوهمية التي يقوم بها أفراد وقد لا تصرف هذه الأموال في مصارفها.

وأوضح أنه يثمن الدعوة الكريمة للقيادة الرشيدة بتسيير جسر جوي وتقديم مساعدات صحية وإيوائية وغذائية لتخفيف آثار الزلزال على الشعبين السوري والتركي.

جسر جوي وتقديم مساعدات صحية

وفي بيان له، أكد أن صدور توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراءبتسيير جسر جوي وتقديم مساعدات صحية وإيوائية وغذائية ولوجستية لتخفيف آثار الزلزال على الشعبين السوري والتركي.

المملكة تنظم حملة شعبية عبر منصة "ساهم"

وأشاد بتنظيم المملكة حملة شعبية عبر منصة 'ساهم' لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا هي من الأعمال العظيمة والخيرة التي تؤكد حرص القيادة الكريمة في هذا البلد على تلمس حاجات المنكوبين والمحتاجين للمساعدة. 

اقرأ أيضا