رئيس العدالة يشيد بزيارة محافظ الأحساء ويؤكد: "تطور الأنظمة الحالية يخدم الأندية السعودية"


الخميس 04 يناير 2024 | 08:06 مساءً
فعاليات الصالون الأعلامي الرياضي
فعاليات الصالون الأعلامي الرياضي
متعب عزيز

استضاف الصالون الإعلامي في مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء رئيس مجلس إدارة نادي العدالة حسن بن علي الخميس، وذلك بقاعة 22 فبراير بمقر فرع الهيئة بالأحساء. وبحضور مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء عادل بن سعد الذكر الله، ورئيس مجلس الإعلامي الرياضي بالأحساء صادق بن محمد الحرز، وعضو مجلس إدارة نادي العدالة طه أحمد العبدالوهاب، وعدد من الإعلاميين والرياضيين.

فعاليات الصالون الأعلاميفعاليات الصالون الأعلامي الرياضي

وفي بداية الصالون رحب مقدمه عادل الدحيلان بفارس الصالون حسن الخميس ، وقدم نبذة تعريفية عنه . بعدها تم تقديم عرض مرئي يحكي مسيرة فارس الصالون. ثم تفضل أبو البهاء ومدير اللقاء الأستاذ عماد السلمان، بإثراء الصالون بحوار مثير في الطرح وإدارة الحوار، والخميس بردوده الجميلة التي أثرت الصالون وقدم الكثير من المعلومات المختلفة.

أبرز ما جاء في الصالون

ومن أبرز ما جاء في الصالون تأكيده أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء لنادي العدالة مؤخراً محل فخر واعتزاز لكل العدلاويين وأن الزيارة ستنعكس نتائجها مستقبلا على النادي بشكل ايجابي ، مبديا سعادة الجميع بتلك الزيارة حيث أجمعوا على أنها زيارة هادفة من ولي الأمر لأبناءه، والتي اطلع فيها سموه الكريم على ما يحققه النادي من إنجازات رياضية وإدارية ومجتمعية وسط إمكانات متواضعة واشاد فيها بما قدمه أبناء نادي العدالة.

فعاليات الصالون الأعلاميفعاليات الصالون الأعلامي الرياضي

تطور الأندية السعودية 

على صعيد آخر، قال رئيس نادي العدالة حسن الخميس أن الأنظمة الحالية في الأندية مختلفة تماما واختلافها يأتي في خدمة الأندية السعودية وتطورها فما قبل عام ٢٠١٨م شيء والآن شيء آخر حيث التنظيم الإداري المتمثل في الحوكمة و العمل الإحترافي في منظومة كرة القدم والألعاب المختلفة بما يتوافق مع رؤية سيدي الأمير محمد بن سلمان 2030 وتحقيق أهدافها، وأشار أن كل الأنظمة الجديدة لها نظرة بعيدة المدى وهي ناجحة بلا شك والأندية تحقق الكثير من التقدم والتطور في منظومتها بشكل عام ، وأضاف أن النادي يمتلك كفاءات عالية ولله الحمد والكل في النادي يعمل ليل نهار من أجل خدمة هذا الكيان وتقديم كل ما لديهم من أجل خدمة هذا الكيان العدلاوي الشامخ وتقديم المطلوب منهم وفق الأنظمة واللوائح ، والحمد لله العمل في النادي فيه تغييرات وتطور ملحوظ على جميع الأصعدة والإنجازات التي تحققت خير دليل .

فيما تحدث رئيس النادي بشكل مفصل عن دور إدارة المسؤولية المجتمعية في النادي بالتعاون مع ادارة العلاقات العامة وإدارة الإعلام وإدارة التسويق في التواصل مع أصحاب المصلحة وتعزيز دور النادي في الشراكة المجتمعية والوصول لأكبر شريحة ممكنة وخصوصا الفئات الغالية على قلوبنا من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام وأيضا طلاب المدارس مما له من دور كبير في زيادة جماهيرية النادي والتي حققت المركز الثالث في دوري روشن للموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ م منافسا بذلك اندية جماهيرية على مستوى المملكة، وليس هذا وحسب فنحن بالنادي نستهدف أيضا الجمهور الدولي بإقامة الفعاليات دوليا وايضا للجاليات داخل المملكة في سبيل التعريف بالمملكة العربية السعودية وزيادة جماهيرية النادي، فالنادي هو ملك للجميع زأبوابه مفتوحة والتواصل مع أصحاب المصلحة هدف من أهدافنا وأن نضعهم على اطلاع دائم بأنشطة النادي وإنجازاته، مبيناً أنه من الضروري أن يكون الإعلام له دور فعال في نجاح النادي وتقدمه وتحقيق طموحاته الكبيرة وهو شريك رئيسي في نجاح النادي.

فعاليات الصالون الأعلاميفعاليات الصالون الأعلامي الرياضي

وتحدث في ختام حديثه بكل صراحة أن نتائج الفريق الأول لـكرة القدم بالنادي لم تكن مرضية لمحبي النادي في الآونة الأخيرة وقال أنها في تراجع ملحوظ ونعمل بكل جديد على إعادة الفريق الى طريق الانتصارات والسعي لتحقيق الهدف المنشود وهو العودة الى دوري روشن للمحترفين ، وعن انتقال اللاعب وليد الشنقيطي المفاجئ لنادي أحد قال بأنه تم مباشرة بعد فتح فترة الانتقالات الشتوية بين اللاعب ونادي أحد والذي قدم له عرض مغري جدا يفوق عرض نادي العدالة ، فيما أكد بأن اللاعب سيستمر مع العدالة حتى نهاية الموسم الحالي متمنيا التوفيق للاعب في مسيرته القادمة.

من جانبه قدم رئيس مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء الشكر إلى فارس الصالون حسن الخميس ، والذي أضفى الكثير على الصالون الإعلامي من خلال حضوره الجميل وإجاباته المميزة، كما قدم شكره إلى ربان أسرة فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء سعادة الأستاذ عادل بن سعد الذكر الله مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء .. والمدير التنفيذي الأستاذة ماجدة محمد، كما شكر زملاؤه أسرة مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء على مشاركتهم في سبيل تنفيذ فعاليات المجلس ونجاحها. وفي الختام تم تقديم درع هيئة الصحفيين السعوديين لضيف الصالون.