"سحقوا منافسيهم بـ48هدف مقابل 11"..بالصور ..طلاب القطيف يفوزن ببطولة الدوري المدارس لكرة اليد بالمنطقة الشرقية ويتأهلون للنهائيات


الخميس 04 يناير 2024 | 04:14 مساءً
طلاب القطيف يفوزن ببطولة  الدوري المدارس لكرة اليد بالمنطقة الشرقية ويتأهلون للنهائيات
طلاب القطيف يفوزن ببطولة الدوري المدارس لكرة اليد بالمنطقة الشرقية ويتأهلون للنهائيات
متعب عزيز

فاز  لاعبو مكتب التعليم بمحافظة القطيف بلقب بطل المنطقة الشرقية في دوري المدارس لكرة اليد 2023، بعد تحقيقهم نصر ساحق على منافسيهم ،محققين بذلك التأهل لتمثيل المنطقة في التصفيات النهائية للدوري على مستوى المملكة، والتي ستُقام في محافظة جدة من 18 إلى 31 يناير الجاري، بتنظيم مشترك بين وزارتي التعليم والرياضة.

اقرأ ايضا:للترويج لسلطنة عمان كوجهة لرياضة المغامرات.. تعاون مشترك بين ماراثون الموج مسقط ووزارة التراث والسياحة

مباراة ممثلي تعليم الشرقية 

يأتي ذلك بعد مبارتي التأهل اللتين جمعتا ممثلي تعليم الشرقية بنظيرهما من تعليم إدارة حفر الباطن في صالة مدرسة المجيدية الثانوية بالقطيف ، وأسفرت نتائجهما عن الأتي :

-فوز طلاب مدرسة حراء المتوسطة بصفوى - محافظة القطيف باللقب للمرحلة المتوسطة، بعد انتصارهم على فريق مدرسة الحديبية المتوسطة بحفر الباطن، بنتيجة 24 مقابل 8 أهداف.

- فوز طلاب مدرسة القديح الثانوية بالقطيف باللقب للمرحلة الثانوية، بعد انتصارهم على فريق مدرسة الإمام القرطبي الثانوية بحفر الباطن، بنتيجة 24 مقابل 3 أهداف.

 تمكين طلابنا من التميز والارتقاء في المجالات كافة

طلاب القطيف يتأهلون للنهائيات ارس لكطلاب القطيف يتأهلون للنهائيات ارس لك

وعبر مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني عن فخره واعتزازه بهذا المنجز الرياضي، مهنئًا كل من ساهم في هذا الإنجاز من مشرفي شعبة التربية البدنية والمعلمين وأولياء الأمور، وبالأخص الطلاب الذين أظهروا التزامًا وإصرارًا يبعث على الإعجاب.

وأردف مدير مكتب تعليم القطيف قائلاً 'إن تمثيلنا للمنطقة الشرقية وتأهلنا للتصفيات النهائية على مستوى الوطن يعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق أهدافنا الاستراتيجية في تمكين طلابنا من التميز والارتقاء في المجالات كافة، ونحن على ثقة بأن ممثلينا الرياضيين سيظهرون نفس الروح والتصميم في التصفيات القادمة بمحافظة جدة، ونتطلع قدمًا للمزيد من الإنجازات التي تعكس الإمكانيات العظيمة لطلابنا وتعليمنا'.

 مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الشرقية في دوري المدارس لكرة اليد 2023

شهد المبارتين الحاسمتين مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الشرقية المكلف أحمد بن عبدالله القادري، ومنسق عام دوري المدارس بالمنطقة الشرقية عبدالعزيز الهاجري، والمشرف الإداري من تعليم حفر الباطن صقر العنزي، ومشرف التربية البدنية بمكتب تعليم القطيف محمد بن سلمان الناصر، ومدير مدرسة المجيدية الثانوية زكي بن عبدالله آل سليس، ومدير مدرسة القديح الثانوية عرفات بن علوي الجراش.

وأشار رئيس شعبة التربية البدنية نادر بن عبدالله السويكت، إلى أن مدارس محافظة القطيف سبق واقتنصت المركزين الأولين في الدوري على مستوى مكاتب إدارة تعليم الشرقية، حيث فازت عن المرحلة المتوسطة مدرستا حراء المتوسطة بصفوى (المركز الأول) وسيهات المتوسطة (المركز الثاني)، وفازت عن المرحلة الثانوية مدرستا القديح الثانوية بالقطيف (المركز الأول) والعوامية الثانوية بالقطيف (المركز الثاني).

طلاب القطيف يفوزن ببطولة الدوري المدارس لكرة اليد بالمنطقة الشرقية ويتأهلون للنهائيات
طلاب القطيف يتأهلون للنهائيات ارس لك