أمانة الشرقية تحصل علي الوسام الذهبي لمشروع التحول المحاسبي خلال "ملتقى قيادات التحول إلي أساس الإستحقاق المحاسبي" الذي نظمته وزارة المالية.. تفاصيل


الثلاثاء 02 يناير 2024 | 03:24 مساءً
أمانة الشرقية تحصل علي الوسام الذهبي لمشروع التحول المحاسبي
أمانة الشرقية تحصل علي الوسام الذهبي لمشروع التحول المحاسبي
عطية الزهراني

حصلت أمانة المنطقة الشرقية علي الوسام الذهبي لمشروع التحول المحاسبي على مستوي إمارات المناطق والأمانات، وذلك نظير جهودها في مشروع تحول الجهات الحكومية لمبدأ المحاسبة على أساس الإستحقاق المحاسبي.

الهدف من الوسام الذهبي

وجاء ذلك خلال 'ملتقي قيادات التحول إلي أساس الإستحقاق المحاسبي' الذي نظمته وزارة المالية في فندق فيرمونت الرياض اليوم، بحضور أصحاب المعالي والسعادة المسئولين بالجهات الحكومية، والذي يأتي بهدف تحفيز الجهات وتبادل الخبرات واطلاعهم على مستجدات والمراحل التي تم قطعها بالمشروع.

أمانة المنطقة الشرقية تحرص علي تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين

وبهذه المناسبة أكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، على حرص الأمانة، على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، مشيراً إلى أن حصولها على الشهادة جاء عقِب جهودها في التحول لمبدأ المحاسبة على أساس الإستحقاق المحاسبي بما يتوافق مع متطلبات أنظمة المحاسبة.

دعم القيادة للقطاع البلدي

ونوه معاليه الى دعم القيادة الرشيدة -حفظها الله - لكافة القطاعات، ومنها القطاع البلدي للمضي قدماً في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ومتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، الأمر الذي أتاح للأمانة تحقيق النجاحات في مجالات متعددة.

يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية حصدت على العديد من الجوائز والشهادات، مؤخراً في مختلف المجالات الخدمية والتقنية والتنموية.

أمانة الشرقية تحصل علي الوسام الذهبي لمشروع التحول المحاسبيأمانة الشرقية تحصل علي الوسام الذهبي لمشروع التحول المحاسبيأمانة الشرقية تحصل علي الوسام الذهبي لمشروع التحول المحاسبيأمانة الشرقية تحصل علي الوسام الذهبي لمشروع التحول المحاسبي

اقرا ايضا: أمين الشرقية وشركة تي يو في راينلاند العربية المحدودة يناقشان مستجدات مشروع الرقابة الصحية والأسواق

اقرأ أيضا