بالصور.. شاهد تفاصيل زيارة وجولة القنصل العام لتركيا وممثلها الدائم في منظمة التعاون الإسلامي لـ حي حراء الثقافي بمكة المكرمة


الثلاثاء 02 يناير 2024 | 01:38 مساءً
شاهد تفاصيل زيارة وجولة القنصل العام لتركيا وممثلها الدائم في منظمة التعاون الإسلامي لحي حراء الثقافي بمكة المكرمة
شاهد تفاصيل زيارة وجولة القنصل العام لتركيا وممثلها الدائم في منظمة التعاون الإسلامي لحي حراء الثقافي بمكة المكرمة
غزيل الخالدي

قام كل من القنصل العام لجمهورية تركيا مصطفى أونال، والممثل الدائم للجمهورية التركية في منظمة التعاون الإسلامي السفير محمد متين أكر, بإجراء زيارة وجولة في حي حراء الثقافي بمكة المكرمة.

إشادة بالمحتوي العلمي للحي

حيث تجول الزائران في أقسام معرض الوحي، و خلال الجولة تعرفوا علي محتويات المعرض وعلى مكونات الحيّ الأخرى، وفي ذلك الأثناء, عبروا عن إشادتهم بالمحتوي العلمي للحي، والتقنيات المستخدمة فيه، وما تقدمه المملكة من جهود في إثراء تجربة الزوار الدينية والثقافية. 

مواعيد زيارة حي حراء الثقافي بمكة المكرمة

والجدير ذكره, أن حي حراء الثقافي الواقع بجوار أشهر معالم مكة المكرمة وهو جبل النور,والذي تقدر مساحته بـ نحو 67 ألف م2, ويشار إلي أن يرحب حي حراء الثقافي بالزائرين من المسلمين والمسلمات من يوم السبت حتى يوم الخميس من 08:30 صباحًا حتى 09:30 مساءً، وفي يوم الجمعة من 04:00 مساءً حتى 10:00 مساءً.

شاهد تفاصيل زيارة وجولة القنصل العام لتركيا وممثلها الدائم في منظمة التعاون الإسلامي لحي حراء الثقافي بمكة المكرمةشاهد تفاصيل زيارة وجولة القنصل العام لتركيا وممثلها الدائم في منظمة التعاون الإسلامي لحي حراء الثقافي بمكة المكرمةشاهد تفاصيل زيارة وجولة القنصل العام لتركيا وممثلها الدائم في منظمة التعاون الإسلامي لحي حراء الثقافي بمكة المكرمةشاهد تفاصيل زيارة وجولة القنصل العام لتركيا وممثلها الدائم في منظمة التعاون الإسلامي لحي حراء الثقافي بمكة المكرمة

اقرأ أيضا