برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية تُنظم ملتقي المهارات والتدريب "وعد" في مدينة الظهران "تفاصيل"


الثلاثاء 02 يناير 2024 | 11:32 صباحاً
أمير المنطقة الشرقية
أمير المنطقة الشرقية
متعب عزيز

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تعتزم وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية تنظيم ملتقي المهارات والتدريب 'وعد' في المنطقة الشرقية، وذلك خلال الفترة من 3-4 يناير 2024م, بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي 'إثراء' بمدينة الظهران.

فرص تدريبية للمستفيدين من الطلاب والباحثين عن العمل بالملتقي

ومن المقرر, أن يضم الملتقي عدة فعاليات ولقاءات مع رؤساء المجالس القطاعية للمهارات، وعرضًا لمحفزات المهارات والتدريب، وجلسات حوارية متنوعة متخصصة بتطوير المهارات، كما يشتمل الملتقي على تقديم فرص تدريبية للمستفيدين من الطلاب والباحثين عن العمل والمقدمة من قبل الأكاديميات، بالإضافة إلى ورش عمل متخصصة تستهدف عددًا من الخبراء والمختصين المهتمين في مجال المهارت والتدريب.

ملتقي المهارات والتدريب

والجدير ذكرهو أنه يعتبر ملتقي المهارات والتدريب هو الأول من نوعه بالمنطقة، والثاني ضمن سلسلة الملتقيات المنبثقة من مخرجات الحملة الوطنية للتدريب 'وعد'، التي تنظمها الوزارة على مستوى مناطق المملكة، حيث انطلقت سلسلة الملتقيات في منطقة الحدود الشمالية، وستتواصل في عدد من مناطق المملكة.

اقرا ايضا: "مظلات الحماية" ورشة عمل من هيئة حقوق الإنسان لمنسوبات دار الحضانة الإجتماعية بالدمام.. تفاصيل

اقرأ أيضا