مباريات دوري يلو السعودي اليوم.. الخلود ضد الصفا والعين أمام جدة


الاثنين 01 يناير 2024 | 11:33 صباحاً
دوري يلو
دوري يلو
جودي عبدالكريم

تنطلق اليوم الاثنين، منافسات الجولة الـ16 من دوري الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم, التي تقام مبارياتها الـ9 على مدار ثلاثة أيام.

مباريات دوري يلو السعودي اليوم.. الخلود ضد الصفا والعين أمام جدة

ويستقبل الخلود غداً على ملعب نادي البكيرية بالبكيرية ضيفه الصفا، وفي اللقاء الثاني يلتقي العين وجدة على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة، فيما تلعب المواجهة الثالثة والأخيرة من اليوم الأول حينما يستقبل الفيصلي ضيفه النجمة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.

أخذ الدوري السعودي الدرجة الأولى تسمية الراعي الجديد، وأصبح مسماه الجديد هو دوري يلو، وهذا الأمر ليس مستحدثًا، ففي جميع أنحاء العالم نجد بطولات تأخذ أسماء الشركات الراعية، على غرار كأس الرابطة الإنجليزي الذي يسمى حاليًا كأس كاراباو وتغير مسماه أكثر من مرة تبعًا للراعي.

يسعى لاعبو العين صاحب الـ 12 نقطة في المركز الرابع عشر؛ لتحقيق الفوز والتقدم أكثر في سلم الترتيب. أما جدة فيبحث عن تحقيق الانتصار ولا غيره، من أجل الخول في معترك المنافسة، وتعويض جماهيره عن الخسارة الماضية، جدة في المركز السابع وفي جعبته 24 نقطة.

الفيصلي VS النجمة

يلتقي الفيصلي مع النجمة على ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، الفيصلي تعثر بالجولة الماضية أمام هجر بالتعادل، ويدخل اللقاء، ولديه 24 نقطة بالمركز السادس ، ويأمل بالفوز والاقتراب من فرق الصدارة، فيما خسر النجمة أمام القادسية بثلاثية نظيفة، ويطمح  في التعويض والعودة بالنقاط الثلاث، حيث يمتلك في رصيده 19 نقطة بالمركز الحادي عشر