بالفيديو.. شاهد مواصفات التلفزيون الذكي من هواوي Huawei Smart Screen V5 "يعتمد علي تقنيات الذكاء الإصطناعي"


الاحد 31 ديسمبر 2023 | 01:22 مساءً
التلفزيون الذكي من هواوي Huawei Smart Screen V5
التلفزيون الذكي من هواوي Huawei Smart Screen V5
غزيل الخالدي

تعد شركة هواوي, إحدي الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا, حيث تسعي للحصول علي رضي المستخدمين من خلال طرح أحدث التكولوجيات في مختلف أجهزتها, وفي هذا الإطار كشفت عن طرح تلفزيون ذكي بمواصفات مميزة, وحرصاً من صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم قرائنا, نستعرض كافة مواصفات تلفزيون هواوي الجديد. 

التلفزيون الذكي من هواوي Huawei Smart Screen V5التلفزيون الذكي من هواوي Huawei Smart Screen V5

مواصفات التلفزيون الذكي من هواوي Huawei Smart Screen V5

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن تلفزيون هواوي الجديد, يأتي بإسم Huawei Smart Screen V5, وهو مزود بتقنيات ممتازة ومواصفات منافسة, حيث جاء بـ شاشة SuperMiniLED بمقاس 85 بوصة، يمكنها عرض فيديوهات 4K بمعدل 120 إطار في الثانية، ومعدل سطوعها يصل إلى 1600 شمعة/م تقريبا.

التحكم بالتلفزيون عبر إيماءات اليد

كما جاء التلفزيون الذكي من هواوي, بـ معالج Honghu 900 من تطوير هواوي، ونظام HarmonyOS 4، وتقنيات مميزة تساعد علي التحكم به عبر إيماءات اليد، كما تم تزويد التلفزيون بعدد من الميزات المهمة، مثل ميزة الضبط التلقائي للسطوع، وميزة تقليل انبعاثات الضوء الأزرق للتقليل من إجهاد العين، كما حصل سطح شاشته على مواد خاصة لتشتيت الضوء المتساقط على الشاشة لتقليل الإنعكاسات.

يعتمد علي تقنيات الذكاء الإصطناعي

ووفقاً للمعلومات المتوفرة عن التلفزيون الذكي من هواوي, فإن الجهاز يمكن توصيله بكاميرات ومايكروفونات عالية الأداء لإجراء مكالمات الفيديو عبر الإنترنت، كما حصل على تقنيات تعتمد على الذكاء الإصطناعي لتوفير عرض ممتاز للصور والفيديوهات.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات الحاسب اللوحي الجديد من هواوي MatePad Pro 13.2 "مميزات جعلته من بين الأفضل.. تفاصيل"

اقرأ أيضا