اهداف مباراة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي


السبت 30 ديسمبر 2023 | 11:43 مساءً
اهداف مباراة النصر والتعاون
اهداف مباراة النصر والتعاون
جودي عبدالكريم

نجح فريق النصر السعودي في تخطي تحدي التعاون في مباراة مهمة ضمن موسم الدوري السعودي لعام 2023-2024. أظهر العالمي إصرارًا قويًا على قلب الطاولة على أصحاب الأرض وتحويل تأخرهم بهدف مبكر إلى فوز بنتيجة 3-0. 

اهداف مباراة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي

على الرغم من عدم تسجيل كريستيانو رونالدو في هذه المباراة حتى الدقيقة 92، إلا أنه يواصل تصدر قائمة هدافي العالم في عام 2023.

يرتفع رصيد النصر إلى 46 نقطة ويستمر في مطاردة الهلال الذي يحتل صدارة الترتيب بفارق 7 نقاط. بينما تجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة، محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

تمكن المهديوي من تسجيل الهدف بعد أن تصدى حارس النصر لركلة جزاء نفذها، وبهذا الهدف أصبح التعاون في الأمام في المباراة وبصفة الفريق المضيف.

تمكن فريق النصر السعودي من تعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل في مباراتهم أمام فريق التعاون, جاء الهدف بتوقيع مارسيلو بروزوفيتش بعد تنفيذ جملة تكتيكية رائعة تعتمد على التمريرات المتقنة والتفاهم بين لاعبي الفريق, بدأت الهجمة بتمريرة من كريستيانو رونالدو إلى تاليسكا، ثم تابعها بروزوفيتش وسجل الهدف في الدقيقة 26 من اللقاء.

يواصل نادي النصر السعودي ممارسة الضغط المستمر على فريق التعاون في المباراة. في الدقيقة 34، ارتطمت الكرة بالعارضة بعد تسديدة من عبدالاله العمري، ولكن في الدقيقة التالية (الدقيقة 35)، تمكن إيميريك لابورت من تسجيل هدف التقدم للنصر, جاء هذا الهدف بفضل تمريرة ممتازة من مارسيلو بروزوفيتش، الذي يتألق في المباراة. 

لم يترك كريستيانو رونالدو مباراة اليوم دون تسجيل هدف يؤكد مرة أخرى قوته كأحد أفضل الهدافين في العالم في عام 2023. جاء هدف رونالدو في الدقيقة 92 من تمريرة حاسمة من سيكو فوفانا.