نادي الاتحاد يهاجم الفرنسي كريم بنزيما أمام الإعلام بتصريح ناري


الجمعة 29 ديسمبر 2023 | 07:48 مساءً
كريم بنزيما
كريم بنزيما
جودي عبدالكريم

انتقدت إدارة نادي الاتحاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في تصريحات أخيرة، ردًا على مردوده الفني منذ قدومه إلى النادي.

نادي الاتحاد يهاجم الفرنسي كريم بنزيما أمام الإعلام بتصريح ناري

وقال مسؤول داخل نادي الاتحاد لشبكة 'RMC' الفرنسية رافضًا ذكر اسمه: ' كان هناك توقعات كبيرة أكثر من ذلك من كريم بنزيما، أثناء تعاقد النادي معه من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بالتأكيد خيب كافة التوقعات والآمال التي وضعتها إدارة النادي عليه'.

وتابع: 'الصفقات الجديدة التي أبرمها نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لم تقدم المستوي المأمول منها حتي هذه اللحظة، والدليل ما يعيشه الفريق هذا الموسم في كافة المسابقات المحلية والقارية'.

ويوضح: 'ربما اللعب في بطولة جديدة يحتاج وقت للتأقلم أكثر من ذلك، وهذا ما يحتاجه اللاعبين الأجانب بالفريق خلال الفترة الحالية'.

الاتحاد يستقر على مصير رباعي الفريق في الميركاتو الشتوي لهذا السبب

كشفت تقارير سعودية، أنه استقرت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، على حسم مصير أجانب ومحترفي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقررة في يناير 2024.

وأفادت التقارير بأن اتحاد جدة قرر اليوم الأربعاء أن يتخلص من البرتغالي جوتا لاعب الفريق.

كما أشارت التقارير إلى أن هناك أندية سعودية وخليجية تراقب مصير خماسي الاتحاد الأجنبي، البرازيلي مارسيلو جروهي ومواطنه إيجور كورنادو ورومارينهو والمدافع لويز فيليبي، بالإضافة إلى الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله.

تأكد بقاء رباعي الفريق الدولي المصري أحمد حجازي، والبرازيلي فابينهو، والدولي الفرنسي نجولو كانتي، ومواطنه كريم بنزيما، ضمن صفوف فريق الاتحاد السعودي.

ويتواجد فريق اتحاد جدة، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة وذلك بعد تعرضه لـ 3 هزائم على التوالي أمام ضمك والرائد والنصر، إضافة إلى خروجه خالي الوفاض من بطولة كأس العالم للأندية.

وخاض فريق اتحاد جدة، 18 جولة؛ حيث حقق خلالها 8 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 6 هزائم، وسجل الفريق 34 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.