رابط حجز تذاكر مباراة التعاون والنصر في دوري روشن السعودي


الجمعة 29 ديسمبر 2023 | 10:13 مساءً
النصر السعودي
النصر السعودي
جودي عبدالكريم

أعلن نادي التعاون، عن طرح تذاكر مباراة النصر، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

ويستضيف التعاون نظيره النصر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

حجز تذاكر مباراة التعاون والنصر في دوري روشن السعودي

وجاءت قائمة أسعار تذاكر مباراة التعاون والنصر، في الجولة 19 من دوري روشن السعودي، على النحو التالي..

- خلف المرمى شمالي: 30 ريال.

- درجة ثانية شمالي: 50 ريال.

- درجة ثانية جنوبي: 50 ريال.

- خلف المرمى جنوبي: 30 ريال.

- درجة أولى جنوبي: 100 ريال.

- درجة أولى شمالي: 100 ريال.

- درجة VIP: 1000 ريال.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 43 نقطة من 18 مباراة، بينما يأتي التعاون، في المركز الرابع، برصيد 34 نقطة.

ويدخل النصر مباراة التعاون، منتشيًا بفوزه العريض على الاتحاد بنتيجة (5-2)، في قمة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة، بينما يعاني التعاون، بعد خسارته أمام الفتح بنتيجة (1-3)، في مباراة الجولة الثامنة عشر في دوري روشن السعودي.

نتيجة قرعة شرق آسيا

  جيونبوك هيونداي الكوري  ضد  بوهانج ستيلرز الكوري  

   أولسان هيونداي الكوري ضد فينتفوريت كوفو الياباني  

 شاندونج تياشان الصيني ضد  كواساكي فرونتال الياباني  

 بانكوك يونايتد ا ضد  يوكوهاما مارينوس الياباني

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تغييرًا في نظام قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ما يخلط الأوراق.

وتأهل إلى الدور ثمن النهائي 5 أندية تصدرت مجموعاتها في كل من منطقتي الغرب والشرق، إضافة إلى أفضل 3 أندية احتلت المركز الثاني في كل من المنطقتين.

وفي منطقة الغرب، تأهل في صدارة المجموعة كل من العين (الإمارات)، ناساف (أوزبكستان)، الاتحاد (السعودية)، الهلال (السعودية)، النصر (السعودية)، بينما صعد كأفضل أندية احتلت المركز الثاني كل من نافباهور (أوزبكستان)، سباهان (إيران)، الفيحاء (السعودية).

وفي منطقة الشرق، تصدرت المجموعات أندية بانكوك يونايتد (تايلاند)، يوكوهاما مارينوس (اليابان)، فينتفوريت كوفو (اليابان)، كاوازاكي فرونتال (اليابان)، بوهانج ستيلرز (جمهورية كوريا)، وتأهلت في المركز الثاني أندية شاندونج تايشان (الصين)، جيونبوك هيونداي موتورز (كوريا الجنوبية)، أولسان هيونداي (كوريا الجنوبية).

وذكر الاتحاد الآسيوي عبر موقعه  آلية سحب القرعة، حيث يتم توزيع أندية كل منطقة على وعائين: الوعاء الأول لمتصدري المجموعات، والوعاء الثاني لأفضل 3 أندية حصلت على المركز الثاني.

وأضاف الاتحاد 'قبل السحب لكل منطقة، سيتم سحب نادٍ واحد من الوعاء الأول بشكل عشوائي ووضعه في الوعاء الثاني، من أجل الحصول على نفس عدد الأندية في كل وعاء، ويبدأ سحب القرعة بمنطقة الغرب، تليه منطقة الشرق، بدءًا من الوعاء الثاني ويليه الوعاء الأول'.

وبالتالي غيّر الاتحاد الآسيوي النظام القديم، حيث صرح نضال بحران، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، في وقت سابق بأن ناساف الأوزبكي سينضم لأندية التصنيف الثاني باعتباره أقل الأندية التي تصدرت مجموعاتها حصدًا للنقاط.