بعد إعلان التعليم.. كل ما تريد معرفتة عن النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445 "موعد وخطوات التقديم"


الخميس 28 ديسمبر 2023 | 04:46 مساءً
وزارة التعليم
وزارة التعليم
دانة الدوسري

أعلنت وزارة التعليم بشكل رسمي, عن فتح باب التقديم علي النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445هـ, وفي إطار حرصنا في صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم قرائنا, نستعرض كافة التفاصيل عن النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445هـ.

النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية

وبحسب ما أفادته الوزارة, فإن ذلك يتم فق القواعد التنظيمية لإجراءات النقل الخارجي؛ وذلك ضمن جهودها لتهيئة البيئة التعليمية المناسبة، والاستثمار الأمثل في الكوادر البشرية، وتحقيق استقرار المعلمين والمعلمات.

موعد النقل الخارجي

هذا وتتيح الوزارة التقديم على إجراءات النقل الخارجي وفتح الرغبات من خلال نظام نور، بدايةً من الأحد الموافق 18 جمادى الآخرة الجاري، على أن تستمر فترة التقديم حتى 6 رجب المقبل.

إجراءات النقل الخارجي

كما لفتت الوزارة, إلي أن القواعد التنظيمية لإجراءات النقل الخارجي التي اعتمدتها وزارة التعليم, تعمل علي مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص في نقل شاغلي الوظائف التعليمية، و إعطاء نقاط لكل متقدم حسب خدمته، إلى جانب تمييز المعلمين والمعلمات ذوي الأداء العالي وتقديرهم. 

خطوات التقديم علي حركة النقل عبر نظام نور

هذا, وتتمثل خطوات التقديم على حركة النقل عبر نظام نور, فيما يلي:

-الدخول على موقع نظام نور.

-أدخل كافة بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك على المنصة واضغط على دخول.

-من الشاشة الرئيسية أختر 'طلب النقل الخارجي'.

-أدخل رغبات النقل ممثلة في الإدارات والمدارس الذي تريد النقل إليها.

-أضغط على حفظ.

-يتم بعد ذلك دراسة الطلبات.

-يمكن الإستعلام في موعد ظهور النتائج من خلال منصة نور.

-بالطريقة ذاتها يمكن تقديم التظلمات لإعادة النظر في الطلب.

اقرا ايضا: الشئون الصحية بوزارة الحرس الوطني تعلن عن توفر وظائف شاغرة للجنسين بينهم بدون خبرة بعدة مدن بالمملكة "كافة الشروط ورابط التقديم الرسمي من هنا"

اقرأ أيضا