بينها 5 مشروعات واعدة.. الأمير تركي يناقش عددًا من الفرص الاستثمارية فى منطقة نجران


الخميس 28 ديسمبر 2023 | 01:55 مساءً
الأمير تركي بن هذلول
الأمير تركي بن هذلول
واس

التقي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران ، عدداً من مديري الإدارات الحكومية، لمناقشة الفرص الاستثمارية في أمانة نجران كمشروع حمى الجديد، ومشروع المدينة الغالية، ومشروع تطوير وادي نجران، ومشروع الصناعية الجديدة ، وميناء جاف نجران.

فرص استثمارية نوعية 

وأكد الأمير تركي، على ما تزخر به المنطقة من الفرص الاستثمارية النوعية ، لوجود المقومات والبنية الأساسية التي تدعم برامج الاستثمار في جميع المجالات الاقتصادية وفق أهداف رؤية المملكة 2030، منوهاً بما تحظى به المنطقة من دعم سخي من القيادة الرشيدة، في مختلف مجالات وجوانب التنمية، جعلها بجانب ما حباها الله من المقومات الاقتصادية والطبيعية والتراثية إحدى الوجهات الاقتصادية والاستثمارية.

فرص الاستثمار الصحي

كما أطَّلَعَ على فرص الاستثمار الصحي في مجال التأهيل الطبي، والاستثمار في مجال التوحد واضطرابات النمو التي تسهم في بناء مجتمع صحي ومستدام إضافة إلى تحقيق التوازن بين جوانب الرعاية والاقتصاد.

مشاريع وزارة النقل 

وناقش فرص الاستثمار لمشاريع وزارة النقل والخدمات اللوجستية في منطقة نجران ، إضافةً إلى المشاريع المستقبلية لكل من هيئة التراث ووزارة البيئة والمياه والزراعة.

وشددّ نائب أمير نجران على أهمية الاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة بالمنطقة بالتكامل مع جميع الجهات الحكومية التي تركز على هذا الجانب، والتي لها دور كبير في دفع عجلة التنمية وتعزيز النهضة الاقتصادية بالمنطقة.

اقرأ أيضا