للتوظيف الفورى .. وظائف برواتب جذابة ومعفاة من الضرائب فى مستشفى الملك فيصل لحملة الشهادة المتوسطة فما فوق (رابط وشروط التقديم)


الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 | 06:56 مساءً
وظائف شاغرة
وظائف شاغرة
ريم العتيبي

يفتح باب التقديم اليوم لعدد من الوظائف الشاغرة لدى مستشفى الملك فيصل التخصصي، وذلك لحملة الشهادة المتوسطة فما فوق – للعمل بأقسام المستشفى مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط.

مسميات الوظائف الشاغرة

تتعلق الوظائف الشاغرة بعدد من المسميات الوظيفية منها: مراسل (MESSENGER)، والتى تتطلب الحصول علي شهادة المدرسة المتوسطة (الكفاءة) فما فوق، ولا يشترط تخصص محدد أو خبرة.

وتختص الوظيفة باستلام وتسليم البريد، الداخلي والخارجي، والمساعدة في عمليات فرز البريد، وكذلك المساعدة في التعامل مع طرود الموظفين والمستشفى، والاحتفاظ بالسجلات المتعلقة باستلام، وإرسال البريد المسجل والعادي.

أما وظيفة كاتب (Clerk)، فتتطلب الحصول على شهادة الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس، ولا يشترط تخصص محدد أو خبرة، مع ضرورة إجادة مهارات الحاسب الآلي.

وتختص الوظيفة بنسخ المعلومات من سجل إلى آخر وفرزها، وإدخال البيانات المحوسبة باستخدام الحاسوب، والرد على المكالمات الهاتفية ونقل الرسائل، بالإضافة إلى نسخ المستندات.

مزايا العمل فى الوظائف الشاغرة

يتيح الالتحاق بأيًا من الوظائف الشاغرة الحصول على رواتب جذابة ومعفاة من الضرائب، وإجازات مدفوعة سخية، فضلًا عن توفير سكن مجاني (أو توفير بدل سكن)، وبدل المواصلات، رعاية صحية وطبية متميزة، تذاكر طيران، الاستمتاع بالمرافق الترفيهية، مكافأة نهاية الخدمة، علاوات سنوية.

رابط التقديم للوظائف الشاغرة

يمكنك التقديم لأيًا من الوظائف الشاغرة عن طريق الدخول على بوابة التوظيف من هنا، و تسجيل حساب جديد ورفع كافة المستندات المطلوبة، بالضغط على (Register today)، وكتابة المسمى الوظيفي (باللغة الإنجليزية) كما هو موضح بالأعلى، في حقل (Keywords)، ثم الضغط على (Search)، واختيار الوظيفة المطلوبة والضغط على (Apply Now).

اقرأ أيضا