موعد مباراة الإتحاد والنصر في دوري روشن والقنوات الناقله لها


الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 | 03:48 مساءً
الاتحاد والنصر
الاتحاد والنصر
دانة الدوسري

يستعد جماهير نادي النصر ونادي إتحاد جدة, لمتابعة مواجهة نارية في دوري روشن السعودي, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم قرائنا ومتابعينا, نسعرض لكم موعد مباراة الإتحاد والنصر, والقنوات الناقلة له.

موعد مباراة الإتحاد والنصر في دوري روشن السعودي

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد, سيكون علي ملعب الاخير في ملعب الأمير عبد الفصيل.

و سوف يجري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والساعة العاشرة مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري في إطار مباريات الجولة السابغة عشر المؤجل من دوري روشن السعودي بحضور عدد كبير من الجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والنصر

أما فيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والنصر في الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، فإن قناة ssc الرياضية السعودية أعلنت عن نقل أحداث شوطي لقاء المباراة، حيث يمكن الحصول على تردد قناة ssc الرياضية كالتالي:

القمر الصناعي : عرب سات.

التردد: 12380.

معدل الاستقطاب: افقي.

معدل الترميز: 27500. 

اقرا ايضا: مواعيد مباريات اليوم 26 ديسمبر 2023.. أعرف معاد ماتش الإتحاد والنصر في دوري روشن وإستعد لمشاهدة المواجهة النارية