محافظ جدة يطلع على موجز عن أعمال وانجازات بنك التنمية الاجتماعية


الاثنين 25 ديسمبر 2023 | 12:52 مساءً
محافظ جدة يلتقي مدير بنك التنمية الاجتماعية
محافظ جدة يلتقي مدير بنك التنمية الاجتماعية
واس

اطّلع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة  على موجز يتضمن أعمال وانجازات بنك التنمية الاجتماعية  بمحافظة جدة خلال الفترة الماضية، والخدمات والبرامج التي يقدمها للمستفيدين، ودوره في تمويل ودعم المنشآت الصغيرة والناشئة، وتقديم الحلول التمويلية للأفراد والمنشآت وتحفيز وتمكين الشباب والشابات وتطوير مهاراتهم لمساعدتهم في ممارسة العمل الحر.

اقرأ ايضا:محافظ جدة يطلع على عرض عن مبادرة "لنجعل رمالنا الذهبية خضراء"

استقبال محافظ جدة لمدير بنك التنمية الاجتماعية

جاء ذلك خلال سموه , بمكتبه اليوم, المدير الإقليمي للمنطقة الغربية لبنك التنمية الاجتماعية المهندس رامي بن حمزة أبو الجدايل, يرافقه مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بجدة سمير بن علي الغامدي.

ما هو بنك التنمية الاجتماعية؟

يعتبر بنك التنمية الاجتماعية أحد ركائز التنمية الهامة في تمكين المواطنين عبر تقديم المنتجات والبرامج التمويلية الميسرة للمساهمة بدور فاعل ومؤثر في مسيرة البناء والتنمية ودفع عجلة الاقتصاد الوطني.

وشهد البنك منذ نشأته تطورات جوهرية وضعته هذا اليوم كأحد أهم المؤسسات التنموية التي تقوم بدور فعال ومؤثر في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية ضمن مكونات الوطن العزيز، جاء هذا إيماناً من القيادة الرشيدة بأهمية الأدوار التي يقدمها في مجال برامج التمويل التنموي الميسر لأبناء هذا الوطن من جهة، ودعم المنشآت الصغيرة والناشئة كمساهم مهم في بناء اقتصاد المملكة من جهة أخرى.

اقرأ أيضا