بعد مذكرة تفاهم.. حبوب البن السعودية من جازان ستصبح عنصر أساسي في مقاهي بيدر أند ماير "تفاصيل"


السبت 23 ديسمبر 2023 | 11:23 صباحاً
حبوب البن السعودية من جازان ستصبح عنصر أساسي في مقاهي بيدر أند ماير
حبوب البن السعودية من جازان ستصبح عنصر أساسي في مقاهي بيدر أند ماير
غزيل الخالدي

كشف الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للقهوة, عن أن الشركة وقعت مذكرة تفاهم مع شركة بيدر أند ماير, سيتم بموجبها توفير حبوب البن السعودية من جازان لمقاهي الشركة في المملكة.

النتائج المترتبه علي الإتفاقية

حيث ستقوم بعد ذلك شركة بيدر آند ماير بمزج وتحميص حبوب البن السعودية مع الحبوب العالمية, من أجل تطوير نكهة جديدة خاصة, تقدم في مقاهي الشركة في المملكة.

أفخر أنواع البن في جازان

والجدير ذكره, أن تقام في منطقة جازان, مزرعة بن من أجل قهوة أرابيكا العالمية, وذلك على مساحة تبلغ مليون متر مربع, وذلك بجانب أن جازان تشتهر بزراعة أفخر أنواع البن.

ويذكر أيضا, أن هذا يعتبر خطوة في إستراتيجية الشركة السعودية للقهوة لتمكين قطاع القهوة الوطني في جميع مراحل ، وذلك بدءاً من حبوب البن حتى أن يكون كوب القهوة.

حبوب البن السعودية من جازان ستصبح عنصر أساسي في مقاهي بيدر أند مايرحبوب البن السعودية من جازان ستصبح عنصر أساسي في مقاهي بيدر أند مايرحبوب البن السعودية من جازان ستصبح عنصر أساسي في مقاهي بيدر أند مايرحبوب البن السعودية من جازان ستصبح عنصر أساسي في مقاهي بيدر أند مايرحبوب البن السعودية من جازان ستصبح عنصر أساسي في مقاهي بيدر أند مايرحبوب البن السعودية من جازان ستصبح عنصر أساسي في مقاهي بيدر أند ماير

اقرا ايضا: بصافي توريدات 1,187,658 طن.. الأمن الغذائي تعلن إنتهاء موسم شراء القمح المحلي 2023 "تفاصيل"

اقرأ أيضا