القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحزم في دوري روشن السعودي


الجمعة 22 ديسمبر 2023 | 04:39 مساءً
أهلي جدة ضد الرياض
أهلي جدة ضد الرياض
جودي عبدالكريم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاهلي والحزم اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحزم في دوري روشن السعودي

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي والحزم اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والحزم اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي واس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي بتعليق حماد العنزي وسعد يحيى وعلي الربيع

ويحتل املأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، جمغها من 17 مباراة فيما يقبع فريق الحزم في قاع الترتيب برصيد 12 نقطة.

 

ويسعى الأهلي إلي الفوز لمواصلة الانتصارات بعدما حقق فوزًا برباعية نظيفة على حساب نظيره الفيحاء في الجولة الماضية ويأمل في اللحاق بالنصر والهلال للمنافسة على اللقب.

 

بينما سيحاول الحزم التسلح بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة أيجابية، من أجل محاولة الابتعاد عن مؤخرة جدول الترتيب والهروب من دوامة الهبوط مبكرا. 

 

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع ضد الحزم في الدوري السعودي كتالي: 

 

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: سعد بالعبيد، ميريح ديميرال، روجير إيبانيز، علي مجرشي.

خط الوسط: المجحد، فرانك كيسيه، جابرييل فيجا.

خط الهجوم: رياض محرز، آلان سانت ماكسيمان، فراس البريكان.