لبحث سبل التعاون في دعم قطاع إنتاج الطاقة النظيفة.. إجتماع بين أمين المنطقة الشرقية والرئيس التنفيذي لشركة الوقود الحيوي المحدودة "تفاصيل"


الخميس 21 ديسمبر 2023 | 04:38 مساءً
إجتماع أمين المنطقة الشرقية والرئيس التنفيذي لشركة الوقود الحيوي المحدودة
إجتماع أمين المنطقة الشرقية والرئيس التنفيذي لشركة الوقود الحيوي المحدودة
الدمام - عطية الزهراني

إستقبل أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ‏في مقر الأمانة اليوم ، الأستاذ عبد الله بن خالد العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة الوقود الحيوي المحدودة المتخصصة في إنتاج الطاقة النظيفة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في دعم إنتاج قطاع الطاقة النظيفة بالمنطقة.

إستعداد أمانة الشرقية للتعاون بكل جهودها في مجال إنتاج الطاقة النظيفة

وفي بداية اللقاء رحب المهندس فهد بن محمد الجبير بالرئيس التنفيذي لشركة الوقود الحيوي، مؤكداً إستعداد الأمانة للإستفادة من كافة الإمكانيات التي تخدم المنطقة, من أجل تحسين جودة الحياة، وخاصة قطاع إنتاج الطاقة النظيفة، منوها لدور الأمانة البارز في تحقيق الأهداف المنشودة، وتسهيلها، بجانب الإستفادة من الفرص في هذا الشأن.

أبرز منتجات شركة الوقود الحيوي في مجال الطاقة النظيفة

ومن جانبه, فقد قام الأستاذ عبد الله بن خالد العتيبي خلال اللقاء، بتقديم عرضاً عما يقدمه المصنع من منتجات للطاقة النظيفة، وجهوده في تعزيز المحتوى المحلي، ومساهمته في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030, من خلال الطاقة المتجددة، منوها لدعم الأمانة لكافة الأعمال التي تخص إنتاج الطاقة النظيفة والاستفادة منها، كما قدم شكره لمعاليه على دعمه، وحفاوة الإستقبال.

اقرا ايضا: أمانة الشرقية تحصد المركز الثاني في مرحلة التكامل بنتائج قياس التحول الرقمي 2023 من هيئة الحكومة الرقمية

اقرأ أيضا