تعرف على أئمة صلاة التراويح اليوم الأول في رمضان بالسعودية


الخميس 23 مارس 2023 | 04:14 مساءً
صلاة التراويح
صلاة التراويح
فريق- السعودي اليوم

بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان الكريم فإن من أول ما يتم البحث عنه هو موعد صلاة التروايح اليوم وكذلك يتم البحث على أئمة صلاة التراويح اليوم الأول في رمضان بالسعودية 1444 .

ويأتي هذا وفقًا للتقرير الذي قد تم الإعلان عنه رسميًا، حيث أن شهر رمضان هو شهر الخير والبركات على جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم ويحرص المسلمين على التقرب إلى الله تبارك وتعالى بالعبادات في الشهر الكريم، وعلى الصوم عن المحرمات وليس عن الطعام والشراب فقط؛ لهذا السبب تكثر الخيرات في شهر رمضان الكريم، كما يتم الاحتفال بهذا الشهر الكريم بالعديد من مظاهر الاحتفال المختلفة.

أئمة صلاة التراويح اليوم الأول رمضان بالسعودية

 توقيت صلاة التروايح المحدد اليوم وفقًا لإمساكية رمضان في اليوم الأول الموافق 1 رمضان 1444 هجريًا الموافق 23 شعبان 1444 ميلاديًا في تمام الساعة الـ 8:02 مساء بعد صلاة العشاء.

وتم الإعلان رسميًا على الصفحة الرسمية للحرم المكي على جدول صلاة التروايح في الحرم والتي تشمل أئمة صلاة التروايح، وفقًا لما تم إعلانه على تويتر فإن في أول أيام شهر رمضان الكريم وهي كالتالي:

يبدأ الشيخ ياسر بن راشد الدوسري التسليمات الأولى في أول أيام شهر رمضان الكريم، وفي التسليمات الأخيرة مع صلاة التروايح الشيخ عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس

اقرأ أيضا