بالفيديو شاهد.. اصطدام سيارة بإحدى عربات موكب بايدن


الحادث يستنفر رجال الخدمة السرية بعد اصابة الرئيس بحالة من الذهول

الاثنين 18 ديسمبر 2023 | 10:38 صباحاً
لحظة وقوع الحادث
لحظة وقوع الحادث
بدرية الودعاني

تعرضت إحدى سيارات موكب الرئيس الأمريكي جو بايدن لحادث اصطدام أثناء مغادرته مقر حملته الانتخابية في ديلاور.

شاهد الفيديو هنا

ذهول الرئيس الأمريكي

مما أصيب الرئيس الأميركي جو بايدن بحالة من الذهول عند وقع الحادث، ما استدعى استنفار رجال الخدمة السرية الذين سارعوا إلى إبعاد بايدن عن موقع الحادث.

سيارة تابعة للخدمة السرية 

وفور سماعهم للصوت العالي الناتج عن صطدام إحدى السيارات بسيارة تابعة للخدمة السرية التي كانت تقوم بتأمين مسار موكب الرئيس في ويلمنغتون ، وقام رجال الأمان بتشكيل حلقة حول الرئيس وقاموا بتوجيهه نحو سيارة أخرى كانت في انتظاره، وتم نقله بعيدًا عن المبنى الذي يقع وسط مدينة ويلمنغتون.

لوحات ترخيص من ولاية ديلاور

فيما هرع حرس الرئيس نحو السيارة ذات اللون الفضي التي تسببت بالحادث وتحمل لوحات ترخيص من ولاية ديلاور، حيث شهروا أسلحتهم بوجه سائقها الذي رفع يديه استسلاماً.

لم يكن متعمدًا

وأعلن المتحدث باسم جهاز الخدمة السرية الأمريكي، المسؤول عن حماية كبار المسؤولين الحكوميين، ستيف كوبيك، أن الحادث الذي وقع مع موكب الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يكن متعمدًا من جانب المتورط في الحادث، وأن موكب الرئيس الأمريكي غادر دون وقوع أي حادث.

الرئيس بخير

وقال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن لم يصابا بأذى بعد أن اصطدمت سيارة بسيارة دفع رباعي كانت تحرس موكبه بالقرب من مقر حملته الانتخابية في ويلمنجتون بولاية ديلاوير.

استنفار من الخدمة السرية الأمريكية بعد حادث تصادم موكب بايدن
لحظة وقوع الحادث

اقرأ أيضا