بالفيديو.. شاهد آراء نجوم الكرة المصرية في فوز الأهلي علي الإتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023


الاحد 17 ديسمبر 2023 | 02:28 مساءً
الأهلي المصري
الأهلي المصري
دانة الدوسري

رصد برنامج صدي الملاعب الذي يذاع علي منصة شاهد, آراء نجوم الكرة المصرية في فوز الأهلي علي الإتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023, خلال المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

الأهلي أثبت أنه نادي كبير وعريق وقوي

وخلال تقرير البرنامج أوضح الكابتن مجدي عبد الغني, أن النادي الأهلي أثبت أنه نادي كبير وعريق وقوي, ولاعبيه إحترمت لاعبي الفريق المنافس, لفتاً إلي أنهم كانوا مهيئين نفسياً للفوز خلال هذه المباراة, فيما تابع عبد الغني بقوله أن الأمر كان علي النقيض مع فريق الإتحاد, الذي ظهر خلال المباراة بدون خطة.

الخبرات المتراكمة كلمة السر

هذا, وقد أفاد الكابتن عبد العزيز عبد الشافي بقوله أن ما ساعد النادي الأهلي, هو إستعداده الكامل, وذلك لانه فصل نفسه عن باقي المسابقات, بجانب أن الفريق مدعوم بخبرات متراكمة من تاريخة.

الأهلي حقق فوز مستحق

ومن جانبه, فقد أكد الكابتن طارق يحيي أن فوز الأهلي علي الإتحاد في كأس العالم للأندية 2023, يعد فوز مستحق, حيث أفاد أن معطيات ومجريات المباراة, تشير إلي أفضلية الأهلي, في حين أن ما قبل المباراة كان تصب في مصلحة الأفضلية لنادي الإتحاد, إلا أن لاعبي الأهلي تفوقت علي نفسها وتفوقت علي نجوم نادي الإتحاد.

الإستعداد النفسي عامل نجاح

فيما أفاد الكابتن فتحي نصير بقوله أن النادي الأهلي نجح في أن يعد فريقة بشكل جيد لهذه المباراة, وخصوصاً من الجانب النفسي, هذا, وقد أكد الكابتن إبراهيم عبد الحميد أن النادي الأهلي دائما ما يؤدي أداء خارج التوقعات وخصوصاً في المباريات الكبري.

الجوكم الأهلي صاحب شخصية بطل

ومن جهته, فقد عيسي الجوكم مدير تحرير الشئون الرياضية في صحيفة اليوم, أكد أنه مهما كانت ظروف الأهلي المصري فهو فريق صاحب شخصية بطل في مثل هذه المباريات.

اقرا ايضا: شاهد.. وليد الفراج يا مصريين بمزح معكم.. زيووو 1 زيووو 2 زيووو 3 احنا اسفين