قبل مواجهة الإتحاد والأهلي في كأس العالم للأندية.. وليد الفراج ساخراً الأهلي فاز علي الإتحاد عندما كانت الكرة "جبس"


الجمعة 15 ديسمبر 2023 | 03:54 مساءً
وليد الفراج
وليد الفراج
دانة الدوسري

عبر الإعلامي الشهير وليد الفراج, عن سخريته من نتيجة سابقة حقق فيها النادي الأهلي المصري الفوز على حساب , نادي الإتحاد قبل مواجهة كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الإتحاد والأهلي

والجدير ذكره, أنه من المقرر أن يلتقي نادي الإتحاد و النادي الأهلي المصري, المقررة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً , فيما ستذاع المباراة علي قناة SSC1 HD, وذلك ضمن واجهة كأس العالم للأندية 2023.

تاريخ المواجهات بين الإتحاد والأهلي

ويشار إلي أن سبق و خاض الإتحاد منافسات سابقة مع النادي الأهلي المصري, وذلك في المونديال بعد 18 عامًا من مواجهتهما في عام 2005 في اليابان,وحقق الإتحاد وقتها الفوز على الأهلي المصري بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد نور.

ويشار إلي أن سبق هذه المواجه, مواجهتين سابقتين, إحدهما في كأس النخبة العربية عام 1995 , فيما كانت الأخري في السوبر السعودي المصري عام 2001, وقد حقق الإتحاد أيضًا الفوز بتلك المباراتين، وبالتالي، لم يكن هناك سوى فوزًا واحدًا لصالح الأهلي المصري.

رد ساخر من وليد الفراج

فيما تطرق الفراج  بالحديث عن فوز الأهلي المصري علي الإتحاد , خلال برنامجه “أكشن مع وليد” على قناة “MBC Action” الفضائية, وذلك رداً على مشجع أهلاوي تحدث عن فوز فريقه بنتيجة 5-1, وبقوله 'عندما كان الاتحاد قد تأسس قبل 50 سنة والآن 96 سنة أي قبل 46 عامًا…الأهلي المصري فاز على الإتحاد آخر مرة قبل 46 سنة 5-1؟ هذه مباراة ودية عندما كانت الكرة جبس، لم تكن كرة مطاطية”.

فيما أوضح وليد الفراج عبر حسابه الرسمي علي منصة 'إكس', بقوله ' مباراة الأهلي المصري،ستكون إختبارًا حقيقياً للإتحاد ولرؤية الأرجنتيني جاياردو ولجدية بنزيما في تقديم كل ما لديه للفريق'.

وإختتم الفراج حديثه, بقوله ' أحترم تاريخ وعراقة النادي الأهلي المصري، لكن على الإتحاد أن يلعب المباراة كيوم يجب أن يكتب التاريخ فيه، ستكون جمعة غير مسبوقة على أرض الجوهرة'.

اقرا ايضا: مواعيد مباريات اليوم 15 ديسمبر 2023.. أعرف ماتش الإتحاد السعودي والأهلي المصري أمتي وإستعد للمواجهة النارية