عاجل.. شاهد بالصور وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 28 للعريش تمهيداً لدخولها للمتضررين في غزة "تعرف علي تفاصيل حمولتها"


الجمعة 15 ديسمبر 2023 | 02:35 مساءً
الطائرة الإغاثية السعودية الثامنية والعشرين
الطائرة الإغاثية السعودية الثامنية والعشرين
واس

وصلت قبل قليل الطائرة الإغاثية السعودية الـ 28, إلي مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية اليوم، ويشار إلي أن هذه الطائرة تأتي ضمن الجسر الجوي الذي يسيره مركز الملك سلمان للإغاثة.

حمولة الطائرة الإغاثية السعودية

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن الطائرة الإغاثية السعودية الـ 28، تحمل على متنها مواد طبية بوزن إجمالي يبلغ 15طنًا، مقدمه للمتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.

والجدير ذكره, أن هذه المساعدات, تأتي في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم. 

الطائرة الإغاثية السعودية الثامنية والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الثامنية والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الثامنية والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الثامنية والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الثامنية والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الثامنية والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الثامنية والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الثامنية والعشريناقرا ايضا: الطائرة الإغاثية السعودية الـ28 للمتضررين في غزة تغادر الرياض و تتجه للعريش

اقرأ أيضا