بالصور..استمرار عبور القوافل الإغاثية السعودية لمعبر رفح في إتجاهها لغزة


الخميس 14 ديسمبر 2023 | 11:38 صباحاً
عبور القوافل الإغاثية السعودية لمعبر رفح في إتجاهها لغزة
عبور القوافل الإغاثية السعودية لمعبر رفح في إتجاهها لغزة
واس

 تواصل المملكة جهودها لتقديم المساعدات الإنسانية  لقطاع غزة ،وعبرت أمس قوافل إغاثية سعودية جديدة مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية منفذ رفح الحدودي متوجهة إلى قطاع غزة تحمل على متنها مساعدات غذائية وطبية وإيوائية، وذلك ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

اقرأ ايضا:تبرعات الحملة السعودية لإغاثة الفلسطينيين تتجاوز ال555 مليون ريال

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 26 

جانب من عبور القوافل الإغاثية السعودية لمعبر رفح في إتجاهها لغزةجانب من عبور القوافل الإغاثية السعودية لمعبر رفح في إتجاهها لغزة

 ويأتي ذلك في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي والمعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

مغادرة  الطائرة الإغاثية السعودية الـ 26 

يذكر أن  الطائرة الإغاثية السعودية الـ 26 مطار الملك خالد الدولي بالرياض، اليوم الخميس، متجهة إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربيةوتحمل على متنها مساعدات إغاثية متنوعة شملت مواد طبية وإيوائية تزن 24 طنًا.

وسجلت التبرعات لصالح 'الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة'، أكثر من 555 مليون ريال، مع نهاية الأسبوع السادس منذ انطلاقها، وبلغ إجمالي المتبرعين حتى الآن مليون و193 ألفًا و643 شخصًا، بإجمالي تبرعات بلغ 555 مليونًا و471 ألفًا و20 ريالاً.

استمرار عبور القوافل الإغاثية السعودية لمعبر رفح في إتجاهها لغزة
جانب من عبور القوافل الإغاثية السعودية لمعبر رفح في إتجاهها لغزة
عبور القوافل الإغاثية السعودية لمعبر رفح في إتجاهها لغزة

اقرأ أيضا