الاتحاد ضد الأهلي.. وليد الفراج يشعل القمة مبكرا بتصريحات نارية


الاربعاء 13 ديسمبر 2023 | 08:07 مساءً
وليد الفراج
وليد الفراج
جودي عبدالكريم

تتطلع الجماهير في المملكة العربية السعودية، الى معرفة رابط وحجز تذاكر مباراة الفيحاء والأهلي، في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

الاتحاد ضد الأهلي.. وليد الفراج يشعل القمة مبكرا بتصريحات نارية

يستمر الحديث حول مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام نظيره الأهلي المصري، ضمن مباريات الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية جدة 2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من  12 إلى 22 ديسمبر الجاري، بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حامل لقب دوري روشن الموسم المنصرم.

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد بمنافسه المصري، على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الدور الثاني لمونديال الأندية.

أكد الإعلامي الرياضي 'وليد الفراج'، أن قمة الاتحاد والأهلي هي اختبار حقيقي للعميد، وذلك خلال القمة المرتقبة بين الفريقين، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وكتب الفراج، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة 'إكس': 'ستكون مباراة الأهلي المصري اختبارًا حقيقيا للاتحاد، ولرؤية الأرجنتيني غاياردو ولجدية بنزيما في تقديم كل مالديه للفريق'.

وتابع : 'أحترم تاريخ وعراقه النادي الأهلي، لكن على الاتحاد أن يلعب المباراة كيوم يجب أن يكتب التاريخ فيه، ستكون جمعة غير مسبوقه في أرض الجوهرة'.