غداً.. تعليق الدراسة الحضورية في عدد من المدارس والجامعات بالمملكة


الاثنين 11 ديسمبر 2023 | 11:24 مساءً
تعليق الدراسة في عدد من المحافظات والجامعات
تعليق الدراسة في عدد من المحافظات والجامعات
ديالا الشمري

نوه المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات من هطول أمطار على عدد من المناطق، غدًا الثلاثاء، كما نبه أيضا من الضباب في معظم مدن المملكة.

تعليق الدراسة في جدة ورابغ

أعلنت إدارة التعليم في جدة، بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي المدارس، عن تعليق الدراسة الحضورية غداًا الثلاثاء في جميع مدارسها.

وأوضحت إدارة تعليم جدة، عبر صفحتها الرسمية على منصة 'إكس'، تقرر تحويل الدراسة عن بعد يوم غداً الثلاثاء الموافق 28 / 5 / 1445هـ عبر منصة مدرستي بجميع مدارس جدة ورابغ وخليص.

الدراسة عن بُعد في مكة المكرمة

فيما أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية الصباحية والمسائية غداً في جميع مدارس التعليم .

وأوضحت تعليق الدراسة بمدارس مكة المكرمة والجموم والكامل وبحرة، على أن تكون الدراسة -عن بُعد- عبر 'منصة مدرستي'.

تعليم المدينة المنورة

ومن جانبها، أعلنت إدارة تعليم منطقة المدينة المنورة، عن تعليق الدراسة الحضورية غداً الثلاثاء، في مدارس المنطقة والمكاتب الخارجية، ومنسوبي ومنسوبات المدارس والمكاتب الخارجية ببدر وخيبر ووادي الفرع.

تعليق الدراسة في مدارس العلا

ونوهت إدارة تعليم محافظة العُلا، عن تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الثلاثاء، في مدارس المحافظة والمراكز التابعة لها، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

كما أعلنت إدارة التعليم بينبع تعليق الدراسة الحضورية غداً، بمدارس تعليم ينبع والعيص والقطاعات التابعة لها، والعملية الدراسية ستكون مستمرة عبر منصة 'مدرستي'.

جامعات تعلّق الدراسة الحضورية غداً

كما أعلنت عدد من الجامعات في المملكة، عن تعليق الدراسة الحضورية غداً الثلاثاء، ومنها  جامعة أم القرى تعليق الدراسة الحضورية غدًا الثلاثاء في الجامعة وتحويلها -عن بُعد- وذلك بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلبة.

ونوهت الجامعة بأن القرار يشمل جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظات.

الدراسة عبر البلاك بورد في الجامعة الإسلامية

فيما قالت الجامعة الإسلامية عن تعليق الدراسة الحضورية لطلبة الجامعة ليوم الغد، وذلك حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات, بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.

وبينت الجامعة أن الدراسة ستكون مُستمرة عن بُعد وذلك عبر 'البلاك بورد'.

جامعة طيبة

وتستمر الدراسة أيضا عبر البلاك بورد، في جامعة طيبة، التي أعلنت عن تعليق الدراسة الحضورية لطلبة الجامعة وجميع فروعها في المحافظات ليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضا