مصرف الراجحي.. 3 وسائل للتداول في المحفظة الاستثماري تعرف عليها


الاربعاء 22 مارس 2023 | 12:55 مساءً
مصرف الراجحي
مصرف الراجحي
فريق - السعودي اليوم

مصرف الراجحي.. هو واحد من أكبر المصارف داخل المملكة ويتيح مصرف الراجحي فرص استثمارية هائلة للعملاء، والتي تمكنهم من التداول بأمان وسهولة فائقة من خلال توفير البنك عدد من الطرق المختلفة للتداول.

المحفظة الاستثمارية في مصرف الراجحي

ويتيح مصرف الراجحي لعملاءه فتح المحفظة الاستثمارية، وفي السطور التالية ترصد صحيفة 'السعودي اليوم'، شروط تفعيل المحفظة الاستثمارية.

شروط تفعيل المحفظة الاستثمارية في الراجحي

يجب على العميل إيداع مبلغ معين في المحفظة الخاصة به.

يمكن للعميل الحصول على التمويل من إحدى الشركات أو الأفراد.

شراء أسهم خاصة بشركة معينة والاكتتاب فيها من خلال المحفظة المالية.

اقرأ أيضًا: كيفية التسجيل في برنامج دعم الإيجار 1444.. تعرف على الخطوات والشروط المطلوبة

وسائل التداول في حساب الراجحي الاستثماري

حساب مصرف الراجحي 

يتيح مصرف الراجحي عدة طرق للمتعاملين في التداول من خلال حساب الراجحي الاستثماري من خلال ما يلي:

1- التداول من خلال الجوال

من خلال هذه الطريقة يتيح البنك لعملائه إمكانية استخدام وسائل التكنولوجيا، وطرق التواصل مع إدارة الحساب التي تقوم بتزويد العملاء بكافة المعلومات الخاصة بحركة الأسهم والمتابعة المستمرة لتنفيذ الأوامر.

كما يمكن للعملاء التواصل مع المصرف عبر الجوال من خلال الاتصال من داخل المملكة السعودية على الرقم المجاني 8001240027 كذلك يمكن الاتصال من خارج المملكة على الرقم 966776292000.

2- التداول من خلال مركز الاتصالات

يتيح البنك للعملاء إمكانية الاتصال بمركز الاتصالات الخاص بالشركة ليتمكنوا من متابعة أعمالهم بجانب إنشاء وتنفيذ الأوامر في السوق المحلي، وكذلك إبرام الصفقات من خلال الهاتف دون الحاجة للتواصل مع الوسطاء.

والجدير بالذكر شمول هذه الخدمة عدد كبير من المزايا المختلفة والتي تتمثل في إمكانية إنشاء الأوامر وعمل التعديلات اللازمة عليها في وقت واحد، وإمكانية تحويل الأموال التي يتم الاعتماد عليها لخدمة الاستثمار الخاص بالعملاء، بجانب الاستفسار عن كافة العمليات التي قام بها العميل ليتأكد من إجرائها.

3- عبر التطبيق الإلكتروني

من خلال تحميل التطبيق المجاني الخاص بتداول الأسهم الدولية والمحلية على الأجهزة الذكية يمكن للمستثمر أن يجري كافة المعاملات ويطلع على المحافظ الاستثمارية، ومتابعة سوق الأسهم، كما يمكن ربط واجهة التداول الخاصة بالعميل عبر كافة قنوات التداول الإلكتروني.

4- التداول عبر المنصة الإلكترونية

تُعد منصة الراجحي من أفضل المنصات الاستثمارية السعودية، حيث إنها تعمل بتقنية الويب 2.0 المتطورة والتي تسمح للمستثمر بإنشاء بيئة استثمارية خاصة به ويمكن من خلالها التفاعل والتعامل مع الوسطاء بكل سهولة.

مصرف الراجحي
مصرف الراجحي

اقرأ أيضا