رابط بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرائد في دوري روشن السعودي


السبت 09 ديسمبر 2023 | 05:12 مساءً
الأهلي
الأهلي
جودي عبدالكريم

يستقبل استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) اختبارا جديدا للراقي ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وهذه المرة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة.

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرائد في دوري روشن السعودي

لمشاهدة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي والرائد في الدوري السعودي اضغط هنا

الأهلي يسعى للعودة من جديد إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن خطف هذا المركز فريق التعاون مؤقتا، عقب الفوز الكبير على الفيحاء برباعية مساء الجمعة.

الأهلي جمع 30 نقطة في الموسم الحالي ببطولة الدوري السعودي، بعد أن سجل 9 انتصارات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مثلهم، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقوا 13 هدفا.

أما الرائد فيبدو أن موقفه متأزم للغاية، بعد أن نجح في الفوز في 3 مباريات فقط حتى الآن من أصل 15، وجمع 12 نقطة يحتل بها المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن.مباراة الأهلي والرائد ستكون واحدة من اللقاءات المنتظرة بالجولة 16 من بطولة الدوري السعودي، والتي تأتيكم يوم السبت الموافق 9 ديسمبر 2023.

وتبدأ مباراة الأهلي والرائد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة الأهلي والرائد في المرحلة رقم 16 من بطولة دوري روشن السعودي، عبر قناة SSC1 SD بتعليق عائد العصيمي، وقناة SSC1 HD بتعليق فارس عوض عبر القناة الصوتية الأولى، وسليمان الشريف من خلال القناة الصوتية الثانية