بالصور.. شاهد تفاصيل مشاركة الوزير خالد الفالح في ورشة الإستثمار بـ مدينة كوانوز الصناعية في الصين "المركز الرئيسي للإستثمار في جنوب شرق آسيا"


السبت 09 ديسمبر 2023 | 04:57 مساءً
مشاركة الوزير خالد الفالح في ورشة الإستثمار بمدينة كوانوز الصناعية في الصين
مشاركة الوزير خالد الفالح في ورشة الإستثمار بمدينة كوانوز الصناعية في الصين
دانة الدوسري

شهدت مدينة غوانجو 'كوانوز الصناعية' في الصين , بدأ إنعقاد أعمال وفعاليات ورشة الإستثمار , وذلك بحضور وزير الإستثمار خالد الفالح, ونائب محافظ قوانغدونغ تشانغ هو.

مناقشات هامة حول الإستثمار في القطاعات الحيوية

والجدير ذكره, أن هذه الورشة, تأتي في إطار التمهيد لإجراء مناقشات هامة حول الإستثمار في القطاعات الحيوية، بما في ذلك قطاعات الطاقة والبتروكيماويات والصناعات التحويلية.

مدينة كوانوز مركز للصناعية والتجارية في جنوب شرق آسيا

ويذكر أن مدينة كوانوز, تعد من أهم المراكز الصناعية والتجارية في جنوب شرق آسيا, حيث تمثل العاصمة الإقتصادية في الصين, وتعود قواتها الإقتصادية إلي إمتلاكها مقومات التنمية والإبتكار.

كما تعد مدينة كوانوز أيضاً, من بين أولي المدن التي شاركت في التحول الإقتصادي في ثمانينات القرن العشرين, تصبح بعد ذلك مركز أساسي للنقل ونواة للتصنيع, بجانب إعتبارها مركز تجاري رئيسي في جنوب الصين.

هذا, وقد شكلت مدينة كوانوز , مركز أساسي للإستثمار, وعلي أثر ذلك, فقد ضمت أكثر من 1700 مؤسسة إستثمارية أجنبية, لذا فإن المدينة الصينية, تعد مكان مثالي لإدارة الأعمال التجارية.

مشاركة الوزير خالد الفالح في ورشة الإستثمار بمدينة كوانوز الصناعية في الصينمشاركة الوزير خالد الفالح في ورشة الإستثمار بمدينة كوانوز الصناعية في الصينمشاركة الوزير خالد الفالح في ورشة الإستثمار بمدينة كوانوز الصناعية في الصينمشاركة الوزير خالد الفالح في ورشة الإستثمار بمدينة كوانوز الصناعية في الصينمشاركة الوزير خالد الفالح في ورشة الإستثمار بمدينة كوانوز الصناعية في الصينمشاركة الوزير خالد الفالح في ورشة الإستثمار بمدينة كوانوز الصناعية في الصينمشاركة الوزير خالد الفالح في ورشة الإستثمار بمدينة كوانوز الصناعية في الصينمشاركة الوزير خالد الفالح في ورشة الإستثمار بمدينة كوانوز الصناعية في الصين

اقرا ايضا : بحضور المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح..تفاصيل مذكرة التفاهم بين المملكة وهونج كونج لتشجيع الاسثتمار المباشر

اقرأ أيضا