آخر فرصة للتقديم.. وظائف شاغرة فى عدة تخصصات بمجمع الملك عبد العزيز للمكتبات ( رابط التقديم والشروط)


السبت 09 ديسمبر 2023 | 01:05 مساءً
وظائف شاغرة للنساء
وظائف شاغرة للنساء
ريم العتيبي

ينتهى اليوم التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة لدى مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية عن طريق المسابقة الوظيفية بنظام التعاقد.

مسميات الوظائف الشاغرة 

-مدير إدارة الجودة والتمييز المؤسسي، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة الماجستير أو البكالريوس فى تخصص متوافق مع طبيعة عمل الوظيفة، وأن يكون لدية خبره لا تقل عن ستة أعوام للحاصل على الماجستير أو ثمانية أعوام للبكالريوس فى مجال طبيعة الوظيفة، والإلمام باللغة الإنجليزية.

-مدير الاستثمار، حيث ينبغى أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالريوس فى تخصص متوافق مع طبيعة عمل الوظيفة، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن عامين فى مجال طبيعة عمل الوظيفة، والإلمام باللغة الإنجليزية.

-أخصائي تحول رقمي، والذى يتطلب حصول المتقدم على درجة البكالريوس فى أى تخصص متوافق مع طبيعة عمل الوظيفة والإلمام باللغة الإنجليزية.

-مرشد متحفي، بحيث يكون المتقدم حاصلًا على درجة الدبلوم أو البكالريوس فى تخصصات مناسبة لطبيعة العمل، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن عامين فى مجال طبيعة عمل الوظيفة، والإلمام باللغة الإنجليزية.

طريقة التقديم للوظائف الشاغرة 

يعتبر اليوم السبت الموافق 9/12/2023 م  هو آخر يوم للتقديم لشغل أيًا من تلك الوظائف الشاغرة، ويجب إرفاق الطلب بجمميع المستندات المطلوبة PDF، وهى : الهوية الوطنية، المؤهل، شهادة الخبرة، بيان مدد الاشتراك بالتأمينات، ويتطلب استكمال خطوات التقديم مسح الباركود الآتي: 

وظائف شاغرةوظائف شاغرة

اقرأ أيضا