رابط بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي


الجمعة 08 ديسمبر 2023 | 10:00 مساءً
نابولي
نابولي
جودي عبدالكريم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الايطالية عن موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 15 من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم.

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

سيتم توفير رابط بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي عند انطلاق المباراة 

وسيكون وقت موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 م على الساعة 19.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يسعى يوفنتوس إلى مواصلة تشديد الخناق على إنتر المتصدر عندما يستضيف نابولي حامل اللقب يوم الجمعة في افتتاح وقمة المرحلة الخامسة عشرة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

ويأمل فريق 'السيدة العجوز' للأسبوع الثاني توالياً في وضع إنتر تحت الضغط، من خلال انتزاع الصدارة مؤقتا قبل استضافة الأخير لأودينيزي يوم السبت.

وتفصل نقطتان بين إنتر (35) ويوفنتوس (33) اللذين تعادلا 1-1 في المرحلة الثالثة عشرة، ويبدوان أبرز المرشحين للمنافسة على لقب هذا الموسم في ظل ابتعادهما عن أقرب المنافسين ميلان الثالث (29) وروما الرابع (24) وهو الرصيد ذاته لنابولي.

ويطمح يوفنتوس الغائب عن المسابقات الاوروبية هذا الموسم بسبب الحظر المفروض عليه لأنشطة مالية مشبوهة في صفقات انتقال اللاعبين، ما أدى إلى حسم 10 نقاط من رصيده في الموسم الماضي، الى استغلال عاملي الارض والجمهور وكذلك انشغال نابولي بقمته الحاسمة أمام ضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي الثلاثاء المقبل من أجل بطاقة ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.