ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.. المنافسة تشتعل بين الهلال والنصر


الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 08:17 مساءً
مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي
مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي
جودي عبدالكريم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، والتي يتصدره الهلال بعد الفوز على النصر في ديربي الرياض بثلاثة أهداف دون رد.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.. المنافسة تشتعل بين الهلال والنصر

الهلال - 40 نقطة.

 النصر -34 نقطة.

 الأهلي - 30 نقطة.

 الاتحاد - 28 نقطة.

التعاون - 25 نقطة

الفتح - 24 نقطة

الاتفاق - 23 نقطة

ضمك - 21 نقطة

الفيحاء - 19 نقطة

الوحدة - 19 نقطة

الشباب - 16 نقطة

الرياض - 16 نقطة

الطائي - 14 نقطة

الخليج - 13 نقطة

أبها - 13 نقطة

الأخدود - 10 نقاط

الرائد - 9 نقاط

الحزم - 8 نقاط

وحسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول بين الهلال والنصر بدون تسجيل أهداف، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، التي أقيمت اليوم.

وحرص البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على متابعة ديربي الرياض، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتاتي المباراة بتعليق من “فارس عوض ومدحت شلبي” على قناة SSC HD، فيما يتم نقل المباراة أيضا بتعليق أحمد النفيسة على قناة SSC SD.

وجاء تشكيل النصر الأساسي للمباراة كالتالي:نواف العقيدي، سلطان الغنام، إيميريت لابورت، علي لاجامي، أليكس تيليس، سيكو فوفانا، أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، ساديو ماني، تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

وجاءت دكة بدلاء النصر كالتالي: وليد عبدالله، عبدالله مادو، علي لاجامي، مارسيلو بروزوفيتش، عبدالمجيد الصليهم، علي الحسن، أيمن يحيى، محمد مران، ساديو ماني.

وجاء تشكيل الهلال الأساسي للمباراة كالتالي: ياسين بونو، سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي آل بليهي، محمد البريك، نيفيز، سافيتش، سالم الدوسري، ميشايل، مالكوم، ميتروفيتش.

وجاءت دكة البدلاء كالتالي: حبيب الوطيان، خليفة،محمد جحفلي، سلمان الفرج، مصعب الجوير، عبدالإله المالكي، محمد كنو، الحمدان، صالح الشهري.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي في الوقت الحالي برصيد 38 نقطة، فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

يستعد نادي الهلال بفارغ الصبر لاستضافة غريمه التقليدي، نادي النصر، في مواجهة من القوة والإثارة تتجه ايها أنظار عشاق الكرة السعودية في الجولة الخامسة عشرة من دوري المحترفين السعودي “روشن”وهي فرصة حقيقية لكل فريق للمضي قدما في سباق الصدارة وسوف تكون المواجهة الحاسمة يوم الجمعة المقبلة.

تعيين الحكم الكولومبي ويلمار لإدارة مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الجولة 15 من دوري روشن للمحترفين، ويملك ويلمار مسيرة تحكيمية كبيرة إضافة إلى مشاركته من قبل في مباراة بالدوري السعودي.