قدرها 5000 ريال.. صرف مكافأة للمتأهلين لمسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم


تقديرًا لجهودهم ووصولهم للتصفيات

الاربعاء 22 مارس 2023 | 12:58 صباحاً
جائزة الملك سلمان
جائزة الملك سلمان
فريق_السعودي اليوم

باشرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، البدء بصرف مكافأة مالية قدرها 5000 ريال لجميع المتسابقين والمتسابقات في مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والعشرين.

ويحصل على المكافأة كل من تأهل إلى التصفيات النهائية والبالغ عددهم 105 من البنين والبنات والذي شاركوا في فعاليات المسابقة حضوريًّا في مدينة الرياض، وسيعقب ذلك توزيع المكافآت المالية للفائزين في الحفل الختامي والتي تتجاوز ثلاثة ملايين ريال.

صرف مكافآت مالية تقديرًا لجهود المتسابقين

وبينت أمانة المسابقة أن هذه الهدية جاءت وفق توجيهات ومتابعة من الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الذي يؤكد أن جميع من وصل للتصفيات النهائية بهذه المسابقة يعتبر من الفائزين بشرف هذه المسابقة التي تحمل اسمًا غاليًا على الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتابع: 'تأتي صرف المكافآت تقديرًا لهم نظير وصولهم إلى التصفيات النهائية وتحفيزًا لهم لبذل المزيد من الجهد في الدورات القادمة للمسابقة'.

شكر وتقدير

ومن جهتهم، رفع المتسابقون والمتسابقات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على رعايتهم لمثل هذه المسابقات القرآنية وتحفيزهم المستمر لأبناء وبنات للوطن على التنافس في حفظ كتاب الله العزيز.

كما شكروا الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على متابعته الدؤوبة لكافة الخدمات المقدمة للمتسابقين في هذه الدورة والتي تميزت وتألقت بتنفيذها حضوريًّا.