خطوات تمويل التيسير الفوري وكيفية الحصول عليه والشروط المطلوبة


الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 03:23 مساءً
التمويل الشخصي شركة التيسير
التمويل الشخصي شركة التيسير
بدر القحطاني

شركة التيسير.. هي واحدة من أهم واكبر الشركات التمويلية داخل المملكة حيث تقدم العديد من الخدمات للمواطنين ومن ضمنها التمويل الشخصي حيث تتيح للمواطنين السعوديين فرصة كبير حتى يتمكنوا من تسديد الديون الخاصة بهم بالإضافة إلى مساعدتهم في كافة أهدافهم الشخصية. 

التمويل الشخصي من شركة التيسير

تهدف هذه الشركة إلى تقديم الدعم المالي إلى المواطنين السعوديين حيث يصل هذا الدعم المالي إلى 200 ألف ريال سعودي ولكن قامت الشركة بتحديد مجموعة من الشروط الخاصة والضوابط التي يلزم توافرها حتى يتمكن الأشخاص من الحصول على التمويل الشخصي من قبل الشركة.

شركة التيسير 

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية شروط الحصول على تمويل شخصي من شركة التيسير. 

شروط التقديم على تمويل من شركة التسيير

يوجد العديد من الشروط المحددة للتقديم طلب التمويل من شركة التيسير والتي تتمثل في:

يشترط القيام بتقديم صورة من الشهادات التي تثبت وتوضح قيمة الدخل الشهري للفرد المتقدم سواء إن كان مواطن سعودي أو فرد مقيم داخل المملكة العربية السعودية.

في حالة إذا كان الفرد المتقدم يريد التمويل حتى يتمكنوا من شراء سيارة جديدة فيشترط القيام بتقديم صورة من رخصة القيادة للشخص المتقدم على التمويل.

أهم مزايا تمويل شركة التيسير

يوجد العديد من المميزات الخاصة بشركة التيسير وهي:

توفر شركة التيسير لكافة المستفيدين القيام بتحديد المدة التي يرغبون في سداد المبلغ المالي حيث يمكن لهم امتداد فترة السداد حتي تصل إلي 60 شهر وهذا يساعدهم على تخفيف العبء المادي وسهولة تسديد القروض لهم.

يمكن للمتقدمين على دعم هذه الشركة الحصول عليه بدون الاحتياج إلى وجود كفيل أو القيام بتحويل راتب فهذا يجعل عملية الحصول على هذا الدعم أكثر سهولة ومرونة.

توفر تلك الشركة فرصة التسوية المبكر دون وجود أي غرامات إضافية فهذا يعطي الفرد المستفيد فرصة لتسديد هذا الدعم في وقت مكبر بدون حمل تكاليف أخرى.

كيفية التقديم علي قرض شركة التيسير التمويلية

يمكن التقديم على التمويل الشخصي من خلال اتباع هذه الخطوات:

يقوم الفرد المتقدم بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة التيسير.

يقوم بإدخال رقم الهوية الوطنية الخاص به في حالة إذا كان المتقدم مواطن سعودي الجنسية وإدخال رقم الاقامة إذا كان المتقدم وافد .

يشترط على الفرد المتقدم تحميل تطبيق نفاذ علي هاتفه حتى يتمكن من استمرار عملية التقديم .

يقوم المتقدم بالدخول إلى تطبيق نفاذ ويكتب كافة البيانات المطلوبة منه بطريقة صحيحة.

اقرأ أيضا