بالصور.. شاهد ماذا دار في لقاء أمير منطقة حائل والفائز في بطولة التميز المهني الدولية لذوي الإعاقة 2023


الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 | 03:01 مساءً
لقاء أمير منطقة حائل والفائز في بطولة التميز المهني الدولية لذوي الإعاقة 2023
لقاء أمير منطقة حائل والفائز في بطولة التميز المهني الدولية لذوي الإعاقة 2023
واس

قام الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم, بإستقبال الفائز في بطولة التميز المهني الدولية (ابيليمبيكس) لذوي الإعاقة 2023 ، التي عقدت في موسكو، المتدرب عبدالحميد الشمري من متدربي الكلية التقنية بحائل في مكتبه.

تفاصيل اللقاء

ويشار إلي أن جاء ذلك, بحضور مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل بن سعود التميمي، وعميد الكلية التقنية بحائل محمد بن حمود العنقري.

وخلال اللقاء, أشاد الأمير عبدالعزيز بن سعد بالدعم المستمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لأبناء الوطن وتحفيزهم للتفوق على المستوى الدولي وتحقيقهم لمراكز متقدمة في مختلف المجالات.

جهود المؤسسة العامة للتدريب

كما أثني على جهود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بتعزيز الإبتكار والإبداع لدى المتدربين في المجالات التقنية والمهنية، معربًا سموه عن تهنئة للمتدرب الشمري وللقائمين على الإدارة العامة للمؤسسة في المنطقة والكليات التابعة لها، متمنيًا للشمري وزملائه مزيدًا من النجاح والتفوق . 

لقاء أمير منطقة حائل والفائز في بطولة التميز المهني الدولية لذوي الإعاقة 2023لقاء أمير منطقة حائل والفائز في بطولة التميز المهني الدولية لذوي الإعاقة 2023لقاء أمير منطقة حائل والفائز في بطولة التميز المهني الدولية لذوي الإعاقة 2023لقاء أمير منطقة حائل والفائز في بطولة التميز المهني الدولية لذوي الإعاقة 2023لقاء أمير منطقة حائل والفائز في بطولة التميز المهني الدولية لذوي الإعاقة 2023لقاء أمير منطقة حائل والفائز في بطولة التميز المهني الدولية لذوي الإعاقة 2023

اقرا ايضا: بالصور ..تفاصيل لقاء "أمير حائل " رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية التسويقية بالمنطقة

اقرأ أيضا