شاهد.. الهدف الأول لـ الهلال في شباك نساجي الإيراني عن طريق ميشيل


الاثنين 04 ديسمبر 2023 | 08:07 مساءً
الهلال
الهلال
جودي عبدالكريم

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين الهلال ونساجي، بتقدم الفريق السعودي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

شاهد.. الهدف الأول لـ الهلال في شباك نساجي الإيراني عن طريق ميشيل

الهلال وناساجيالهلال وناساجي

تمكن مشائيل في تسجيل الهدف الأول للهلال السعودي ضد نساجي مازندران في الدقيقة 4 من عمر أحداث الشوط الأول.

وجاء التشكيل الأساسي لفريق الهلال كالتالي: بونو، سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، محمد البريك، سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري، ميشايل، الحمدان، صالح الشهري.

و تشهد أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الهلال ونساجي مازندران صراع مثيرة ولقاءات قوية بين الفرق المشاركة لخطف بطاقة العبور للدور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية.

ونجح فريق الهلال في التأهل إلى الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا عقب الفوز أمام نظيره نافباخور الأوزبكي بنتيجة هدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهم ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة الآسيوية.

من المقرر أن تقام أحداث مباراة نساجي مازندران، يوم الإثنين المقبل والموافق الرابع من شهر ديسمبر المقبل، على أرضية ملعب فيصل بن فهد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وستنقل أحداث المباراة  عبر شبكة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الوطن العربي وشمال أفريقيا، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية المالك الحصري لمختلف بطولات الشرق الأوسط.