ينطلق الأربعاء القادم.."بالصور..أمير الرياض"يطلع على أخر استعدادات المعرض الدولي للتمور


الاحد 03 ديسمبر 2023 | 03:00 مساءً
أمير منطقة  الرياض يطلع علي أخر استعدادات المعرض الدولي للتمور
أمير منطقة الرياض يطلع علي أخر استعدادات المعرض الدولي للتمور
واس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على آخر الاستعدادات والموضوعات للمؤتمر والمعرض الدولي للتمور في نسخته الرابعة، المزمع عقده خلال الفترة 5 - 14 ديسمبر الجاري.

اقرأ ايضا:ينطلق غدا بمشاركة دولية واسعة.. كل ما تريد معرفته عن المؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية والأهداف وكافة التفاصيل

استقبال "أمير الرياض"  لمدير فرع وزارة البيئة والمياه بالمنطقة

جانب من لقاء أمير منطقة الرياض للاطلاع علي استعدادات المعرض الدولي للتمورجانب من لقاء أمير منطقة الرياض للاطلاع علي استعدادات المعرض الدولي للتمور

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الدكتور علي بن محمد المنصور، والرئيس التنفيذي للمركز للنخيل والتمور الدكتور محمد النويران.

واستمع سموه، إلى شرح عن جلسات وأهداف المؤتمر الذي سيقام بعنوان 'الاستثمار والابتكار لاستكشاف آفاق جديدة لقطاع النخيل والتمور'.

انتاج التمور في السعودية

ويعد  معرض التمور  خطوة على الطريق الصحيح حيث يعتبر تجمع اقتصادي  وزراعي يدعم وتعزيز تسويق المنتجات الزراعية، وزيادة الاستدامة التجارية والنمو الاقتصادي في المنطقة،وتعتبر المملكة العربية في مقدمة دول العالم في تصدير التمور وتتصدر  المركز الأول ، بإنتاج تجاوز 1.6 مليون طن سنويًا.

أمير منطقة الرياض يطلع علي أخر استعدادات المعرض الدولي للتمور
جانب من لقاء أمير منطقة الرياض للاطلاع علي استعدادات المعرض الدولي للتمور

اقرأ أيضا