السعر الجديد لـ آيفون 14 برو max اليوم في السعودية


الثلاثاء 21 مارس 2023 | 01:30 مساءً
آيفون 14
آيفون 14
فريق- السعودي اليوم

من اللافت أن سعر ايفون 14 برو max المناسب يعد عاملا إضافيا يدفع الكثيرين من هواة التكنولوجيا والأجهزة المتقدمة لاقتنائه، حيث أن شركة آبل العالمية أتاحت لزبائنها حول العالم الاستمتاع بمنتجها الجبار الحديث وفق سعر مميز جدا.

سعر ايفون 14 برو max

من ناحية ثانية فإن سعر آيفون 14 برو Max هو الجانب الأول الذي يشغل اهتمام الراغبين بالحصول على الجهاز الجديد، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الأجهزة اللوحية الذكية عادة، ولا سيما الأجهزة التي تتمتع بالكثير من المواصفات القوية بشكل رئيسي.

سعر جوالات آيفون 14 الجديدة على أمازون السعودية

أما ضمن المملكة العربية السعودية فإن سعر آيفون 14 برو Max يلقى استحسانا عاما، حيث أن المتاجر الكبرى ومواقع البيع الرقمية الهامة مثل أمازون قامت ب:

توفير مختلف نسخ الجهاز الحديث وبسعر تنافسي لا يتجاوز مبلغ 6.669 ريالا سعوديا.

إلى جانب إتاحة الفرصة لامتلاك الجهاز المتطور دون الحاجة إلى سداد كامل ثمنها مباشرة، إذ تم توفير خدمة تقسيط سعر الجهاز على دفعات مدروسة بعد استيفاء مبلغ أولي محدد من ثمنه.

علاوة على أن نسبة الفوائد التي تترتب على هذا النوع من الإجراءات قد وصل إلى 0% في كثير من الحالات مهما كانت الجهة البنكية المسؤولة عن عملية الشراء بالتقسيط.

من ناحية أخرى فإن شركة آبل التكنولوجية العالمية صرحت عن الكثير من المعلومات المرتبطة بالجهاز الجديد، ومن ضمنها سعر آيفون 14 برو Max وذلك ضمن حفل إطلاق الجهاز لأول مرة في الأسواق العالمية في شهر أيلول سبتمبر الماضي، حيث أن:

ثمن الجهاز ضمن القارة الأمريكية ناهز مبلغ 1100 دولار أمريكي.

الأمر الذي عده كثيرون ثمنا قليلا بالمقارنة مع المميزات الهائلة التي يوفرها الجهاز الجديد.

اقرأ أيضا