بـ"أسعار مناسبة وتقنيات عالية".. تعرف على أفضل السيارات الاقتصادية السعودية لعام 2023


الخميس 30 نوفمبر 2023 | 03:59 مساءً
سيارات
سيارات
جودي العبد الكريم

عند التحدث عن أرخص السيارات بالسعودية، يمكننا أن نوفر العديد من البدائل التي يستطيع من خلالها المواطنين في المملكة العربية السعودية الحصول على السيارة التي تناسبه بأقل الأسعار، لذلك سوف نستعرض لكم أفضل وأرخص السيارات في السوق السعودي.

أرخص السيارات بالسعودية

1- تويوتا ياريس 2023

تعتبر من أفخم السيارات التي توجد في السوق، بالنظر إلي سعرها البسيط الذي يصل إلى 68 ألف ريال سعودي، حيث تتميز بالمحرك القوي الذي يعمل بقوة 120 حصان.

وتأتي بناقل الحركة الأوتوماتيكي، والتي تجعل قيادتها شيء بسيط، ولا يتوقف الأمر عند ذلك، حيث إنها تحتوي على العديد من أنظمة الأمان.

2- هايونداي أكسنت 2023

تعتبر واحدة من أكثر السيارات تميزًا في السوق السعودي في الوقت الحالي، حيث إن تلك السيارة تتميز بالتصميم الأنيق الذي جذب إليها أنظار الكثيرين، ولا يتوقف الأمر عن ذلك الحد، حيث تتميز بالمحرك القوي، بالإضافة إلى العديد من الكماليات التي توفر للمستخدم أعلى درجات الرفاهية، وكل ذلك بقابل سعري بسيط يصل إلى 70 ألف ريال سعودي.

3- تويوتا رش 2023

تعتبر واحدة من السيارات التي تمكنت من أن تجد لها مكان مميز في السوق السعودي، وذلك بالنظر إلى سعرها الذي يبدأ من 73 ألف ريال سعودي ويصل إلى 79 ألف ريال سعودي، وذلك حسب الفئة التي تنتمي لها، حيث تنتمي بوجود العديد من الكماليات وعوامل الأمان، بالإضافة إلى المحرك القوي الذي يصل إلى 103 حصان.

4- سوزوكي ارتيجا 2023

تعتبر واحدة من أهم السيارات التي تمكنت من إثبات تميزها في السوق السعودي بشكلا كبير، وذلك يعود إلى المميزات الكثيرة الموجودة بها، حيث المحرك القوي والعديد من وسائل الأمان، وتتميز بسعرها الذي يبدأ من 72 ألف ريال سعودي إلى 78 ألف ريال سعودي، وذلك حسب الفئة التي توجد بها.

تعتبر السيارات من أهم الأشياء بالنسبة للمواطنين السعوديين، لذلك نجد أن الكثير منهم يبحثون عما يناسبهم منها بالإضافة إلى البحث عن السيارة ذات السعر المناسب، حيث تعتبر السيارات هي الوسيلة التي تسهل حياتهم بشكل كبير.

اقرأ أيضا