عاجل.. بالصور شاهد الطائرة الإغاثية السعودية الـ 24 تغادر الرياض تمهيداً لنقلها للمتضررين في غزة "تعرف علي محتوياتها بالتفصيل"


الخميس 30 نوفمبر 2023 | 09:27 صباحاً
الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة والعشرين
الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة والعشرين
واس

غادرت الطائرة الإغاثية السعودية الـ 24 اليوم, من مطار الملك خالد الدولي بالرياض  متجهة إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية، وذلك تمهيداً لنقلها إلى المتضررين داخل قطاع غزة.

محتويات الطائرة الإغاثية السعودية الـ 24

ويشار إلي أن الطائرة الإغاثية السعودية الـ 24 التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة، تحمل على متنها مساعدات إغاثية متنوعة شملت (مواد غذائية، وإيوائية، وطبية) تزن 31 طناً، وذلك ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

والجدير ذكره, أن يأتي ذلك في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم. 

الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الرابعة والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الرابعة والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الرابعة والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الرابعة والعشرينالطائرة الإغاثية السعودية الرابعة والعشريناقرا ايضا: بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني..مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يواصل توزيع المساعدات على المتضررين في غزة

اقرأ أيضا