جالطة سراي يفرض التعادل على مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا


الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | 11:36 مساءً
جالطة سراي
جالطة سراي
جودي عبدالكريم

حضرت الإثارة في ملعب علي سامي ين، بمدينة أسطنبول التركية، عندما تعادل مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لمثلها أمام جالطة سراي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جالطة سراي يفرض التعادل على مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

شوط المباراة الأول شهد هدف التقدم عن طريق المتألق أليخاندرو جراناتشو في الدقيقة 11 بعد تمريرة برونو فرنانديز، ليطلق الأرجنتيني صاروخية في مرمى الحارس الأوروجوياني موسليرا.

بعد 7 دقائق، ضاعف برونو فرنانديز النتيجة، وسجل الهدف الثاني بعدما صنع الأول، وأطلق صاروخية لا تقل قوة بل تزداد عن التي أطلقها جراناتشو، لم يتمكن موسليرا من التعامل معها.

الملعب بالكامل كان في حالة صمت، والاحتفالات بين لاعبي مانشستر يونايتد والجهاز الفني، والتأهل الذي اقترب من الشياطين.

الدقيقة 29 أعاد حكيم زياش فريق جالطة سراي للمباراة بهدف خدع به أندريه أونانا، من مخالفة خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين بثنائية مقابل هدف.

في الشوط الثاني، وسط ضغط لأصحاب الأرض، أتت الرياح بما لا تشتهي سفن جالطة سراي، وسجل سكوت ماكتوميناي الهدف الثالث بعد عرضية آرون وان بيساكا من الجانب الأيمن، في الدقيقة 55.

بعد الهدف أقحم تين هاج كوبي ماينو بدلًا من سفيان أمرابط، وأنتوني مارسيال مكان راسموس هويلوند، تحسبًا منه بأن هدف سكوت كان رصاصة الرحمة لـ جالطة سراي.

على الجانب الآخر، دفع أوكان بوروك بكل من سيرجيو أوليفييرا ومحمد كريم أكتروكوجلو بدلًا من ندومبيلي وداريس ميرتينز.