قمة إسبانية إيطالية نارية بين ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا


الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | 05:06 مساءً
ريال مدريد
ريال مدريد
جودي عبدالكريم

يستضيف ريال مدريد الإسباني، فريق نابولي الإيطالي، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

قمة إسبانية إيطالية نارية بين ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

صافرة بداية مباراة ريال مدريد ونابولي، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، عبر قناة beIN Sports 1.

ووقع ريال مدريد في المجموعة الثالثة التي تضم أندية نابولي الإيطالي، أونيون برلين الألماني، بالإضافة إلى سبورتينج براجا البرتغالي.ويتربع ريال مدريد على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز فى الـ4 جولات السابقة، فيما يأتى نابولى فى المركز الثانى بجدول المجموعة برصيد 7 نقاط، بالفوز فى مباراتين، والتعادل فى واحدة، وتلقى هزيمة واحدة كانت أمام الريال فى الجولة الثانية من هذا الدور.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى، أنه تقرر تعيين الحكم الفرنسي فرانسوا ليتيكسييه لإدارة مباراة ريال مدريد ضد نابولي المقرر لها فى العاشرة مساء الأربعاء المقبل.

وتعد هذه المرة الثانية التي يقود فيها الحكم الفرنسي مباراة لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت المرة الأولى في مباراة الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد تشيلسي والتي فاز بها الفريق الملكى بهدفين دون مقابل.

مجموعة قنوات بى أن سبورت هى الناقل الحصرى لمباريات بطولة دورى أبطال أوروبا فى الشرق الأوسط، وتخصص قناة بى أن سبورت 1HD لنقل مباراة الريال ضد نابولى على الهواء مباشرة.