لحملة البكالوريوس فأعلى.. وظائف شاغرة متعددة بمختلف التخصصات فى مستشفي كبرى ( شروط ورابط التقديم)


الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | 02:04 مساءً
وظائف شاغرة
وظائف شاغرة
ريم العتيبي

بدأ التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة لدى مستشفى الملك خالد التخصصي في المجالات الإدارية، والصحية، لحملة البكالريوس فأعلى (منها وظيفة لمبتدئ الخبرة).

تشمل تخصصات الوظائف الشاغرة المعلن عنها ما يلى: نظم المعلومات الإدارية، الاتصال الإعلام، إدارة الأعمال، علوم الحاسب، العلاقات العامة، التغذية السريرية، إدارة الصحة، علم التغذية، الصحافة، إدارة المستشفيات، أو ما يعادلها.

*** مسميات الوظائف الشاغرة

تشمل الوظائف الشاغرة وظيفة مدير المشروع، والتى يشترط فيمن يتقدم لشغلها الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص (نظم المعلومات الإدارية، علوم الحاسب، إدارة الصحة، إدارة المستشفيات، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات لحملة البكالوريوس ولحملة الماجستير خبرة لا تقل عن سنتين.

*** شروط التقديم للوظائف  

يمكن التقديم أيضًا لوظيفة أخصائية تغذية، على أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (التغذية السريرية، علم التغذية) أو ما يعادلها، ولديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال الرعاية الصحية أو الخدمات الغذائية، ومصنف ومسجل لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (SCFHS).

أما وظيفة محرر محتوى الموقع، فيشترط فى المتقدم الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص (الاتصال الإعلام، العلاقات العامة، الصحافة، نظم المعلومات الإدارية) أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن سنتين كمحرر إعلامي عن كتابة النصوص والتحرير والتدقيق اللغوي أو النشر على الويب، وفيما يخص وظيفة أخصائي أول علاقات عامة يتاح التقديم للحاصلين على درجة البكالوريوس في تخصص (الإدارة العامة، إدارة الأعمال، إدارة المستشفيات) أو ما يعادلها، بشرط خبرة لا تقل عن 4 سنوات في العلاقات العامة.

***طريقة ورابط التقديم 

يمكنك التقديم حال استيفاء الشروط المحددة لكل مسمى وظيفى وذلك عبر هذا الرابط. https://careers.kkesh.med.sa/ar/job-search-results/

اقرأ أيضا