بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف TCL 40 NxtPaper Unboxing الجديد "ميزة خاصة لمحبي القراءة"


الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 | 12:27 مساءً
هاتف TCL 40 NxtPaper Unboxing الجديد
هاتف TCL 40 NxtPaper Unboxing الجديد
غزيل الخالدي

تتنافس شركات التكنولوجيا في مجال صناعة الهواتف الذكية, حيث يعد إحدي أكثر المجالات التي تستحوذ علي إهتمام المستخدمين, وفي هذا الإطار, بدأت شركة TCL بالترويج لهاتفها الجديد، الذي زودته بمواصفات تجعله أداة محمولة ذكية ومميزة, لتجعل منه منافس قوي, وهذا, نستعرض في صحيفة السعودي اليوم, كافة التفاصيل و مواصفات هاتف TCL 40 NxtPaper Unboxing الجديد .

هاتف TCL 40 NxtPaper Unboxing الجديدهاتف TCL 40 NxtPaper Unboxing الجديد

ميزة خاصة لمحبي القراءة في هاتف TCL 40 NxtPaper Unboxing

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن هاتف TCL 40 NxtPaper Unboxing, يتميز بشاشته التي حصلت على ميزات خاصة تجعلها مناسبة لمحبي قراءة الكتب الإلكترونية، إذ جهّزت بطبقات خاصة لحماية العين من الأشعة الضارة، وميزات تتحكم بمعدل الإضاءة والألوان للتقليل من إجهاد العين, وهي الشاشة من نوع LCD بمقاس 6.6 بوصة، دقة عرضها (1612/720) بيكسل، ترددها 90 هيرتزا، ومعدل سطوعها 267 شمعة/م تقريبا.

حجم ذاكرة جبار و كاميرا بـ عدسة للتصوير العريض

فيما تم الإعلان عن أن الهاتف الجديد يعمل بـ نظام تشغيل Android 13 مع واجهات TCL UI، ومعالج Mediatek Dimensity 6020، ومعالج رسوميات Mali-G57 MC2، وذواكر وصول عشوائي 6 جيجابايت، وذواكر داخلية 256 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

أما عن الكاميرا الأساسية للهاتف, فقد جاءت ثلاثية العدسة بدقة (50+2+2) ميجابيكسل، فيها عدسة للتصوير العريض وعدسة ماكرو، وعن الكاميرا الأمامية, فهي بدقة 8 ميجابيكسل.

شاحن سريع ومنفذين لشرائح الإتصال

ويشار إلي أن هاتف TCL 40 NxtPaper Unboxing الجديد, جاء بمنفذين لشرائح الإتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، ومستقبل لإشارات الراديو FM، وماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 15 واط .

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف OnePlus 12 Leak يمتلك كاميرات بقدرات هائلة "ينافس ليكون من بين الأفضل"

اقرأ أيضا