عاجل.. شاهد الطائرة الإغاثية السعودية الـ 22 تغادر الرياض تمهيداً لنقلها إلي المتضررين في غزة "تعرف علي حمولتها بالتفصيل"


الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 | 09:42 صباحاً
الطائرة الإغاثية السعودية الثانية والعشرون
الطائرة الإغاثية السعودية الثانية والعشرون
واس

غادرت الطائرة الإغاثية السعودية الـ 22 اليوم, مطار الملك خالد الدولي بالرياض ، متجهة إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية، ويشار إلي أن هذه الطائرة يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين داخل قطاع غزة.

حمولة الطائرة الإغاثية السعودية الـ 22

والجدير ذكره, أن وفقاً لما تم الإعلان عنه, فإن الطائرة الإغاثية السعودية الـ 22 تحمل على متنها مساعدات إغاثية متنوعة, شملت (مواد غذائية، وإيوائية، وطبية) تزن 39 طناً، وذلك ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

ويذكر أن يأتي ذلك في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق, في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم. 

الطائرة الإغاثية السعودية الثانية والعشرونالطائرة الإغاثية السعودية الثانية والعشرونالطائرة الإغاثية السعودية الثانية والعشرونالطائرة الإغاثية السعودية الثانية والعشرون

اقرا ايضا: عاجل.. الطائرة الإغاثية السعودية الـ 21 تغادر الرياض بحمولة تصل إلي 39 طن من المواد الإغاثية تمهيداً لوصولها للمتضررين في غزة

اقرأ أيضا