عاجل..بالصور.. القوافل الإغاثية السعودية محملة بمساعدات غذائية وطبية وإيوائية تعبر معبر رفح بإتجاه غزة


الاحد 26 نوفمبر 2023 | 02:38 مساءً
القوافل الإغاثية السعودية  تعبر معبر رفح بإتجاه غزة
القوافل الإغاثية السعودية تعبر معبر رفح بإتجاه غزة
واس

 تواصل المملكة جهودها لإدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة ،عبرت اليوم، مجموعة من القوافل الإغاثية السعودية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الأنسانية معبر رفح الحدودي متوجهة إلى قطاع غزة تحمل على متنها مساعدات غذائية وطبية وإيوائية، وذلك ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

ويأتي ذلك في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي والمعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

اقرأ ايضا:عاجل ..بحمولة 890 طناً ..المملكة ترسل الباخرة الإغاثية الثانية ضمن الجسر البحري السعودي لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

 مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الـ 20 

جانب من عبور  القوافل الإغاثية السعودية معبر رفح بإتجاه غزةجانب من عبور القوافل الإغاثية السعودية معبر رفح بإتجاه غزة

يذكر أن  الطائرة الإغاثية السعودية الـ 20 , غادرت اليوم مطار الملك خالد الدولي بالرياض متجهة إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية, ويشار إلي أن الطائرة يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين داخل قطاع غزة .

كان  مركز الملك سلمان للإغاثة، أطلق منذ أيام الحملة الشعبية عبر منصة 'ساهم' لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظها الله -وتجاوزت حجم التبرعات نصف مليار ريال 

القوافل الإغاثية السعودية تعبر معبر رفح بإتجاه غزة
جانب من عبور القوافل الإغاثية السعودية معبر رفح بإتجاه غزة
جانب من عبور القوافل الإغاثية السعودية معبر رفح بإتجاه غزة

اقرأ أيضا